Revue de presse des principaux journaux Marocains

Sport

ثلاث مباريات للحسيمة بطنجة

28.07.2018 - 15:02

قرر ميمون وعلي، مدرب شباب الريف الحسيمي لكرة القدم، استدعاء العديد من اللاعبين، ضمنهم عناصر من فريق الأمل إلى التجمع الإعدادي الذي يخوضه بطنجة في الفترة الممتدة بين 26 يوليوز ورابع غشت المقبل، وذلك لإخضاعهم لاختبارات تقنية وبدنية.

واستأنف شباب الريف الحسيمي تداريبه الأسبوع الماضي بملعب ميرادور بالحسيمة، تحت إشراف المدرب ميمون وعلي، بمساعدة إدريس بولحجل، ودون معد بدني ومدرب الحراس.

وأفاد مصدر مطلع أن الفريق الحسيمي سيخوض ثلاث مباريات إعدادية في معسكره بطنجة، أمام اتحاد سيدي قاسم والمغرب التطواني ووداد طنجة من قسم الهواة.

وأوضح ميمون وعلي في تصريح خص به «الصباح» قبل سفر الفريق إلى طنجة، أن الطاقم التقني للفريق عمل بجهد وبانضباط كبيرين من أجل أن يكون الفريق في المستوى، وأن ينجح في التحدي الذي وضعه أمامه، وهو محو تداعيات الموسم الماضي من مخيلة المشجعين، وهذا الأمر سيتحقق بالعمل الجاد والانضباط، حسبب قوله.

وأضاف وعلي أن اختيار الأندية الثلاثة من أجل مواجهتها بطنجة جاء بسبب رغبة الطاقم التقني خوض مباريات إعدادية للوقوف على نقائص الفريق، مضيفا أن له كامل الثقة في اللاعبين الجدد، وفي المجهود الذي بذله الجميع في المرحلة الأولى من الاستعدادات خلال تجمع الحسيمة.

وسيخوض الفريق المرحلة الثالثة من استعداداته بملعب إمزورن بعدما تضررت أقدام اللاعبين بأرضية ملعب ميرادور، حسب وعلي.

» مصدر المقال: assabah

Autres articles