Revue de presse des principaux journaux Marocains

Sport

34 ألف تذكرة للرجاء وأسيك

28.07.2018 - 15:02

فتحي جمال: المواجهة منعرج هام والانتدابات تمت بإشراف غاريدو

طبعت اللجنة المنظمة لمباراة الرجاء وضيفه أسيك ميموزا الإيفواري، المقررة بعد غد (الأحد) لحساب الجولة الرابعة من كأس الكونفدرالية الإفريية، 34 ألف تذكرة.

وحدد الفريق الأخضر أربع نقاط للبيع، وهي مركب محمد الخامس ومركب الوازيس وملعب الصخور السوداء وتيسيما، وستطرح للبيع بداية من اليوم (الجمعة).

وأشار فتحي جمال، المدير الرياضي للرجاء، إلى أن المباراة ستشكل منعرجا حاسما في إعادة تأهيل الفريق، وتأكيد مدى نجاعة السياسة الحالية للجنة المؤقتة في تدبير المرحلة.
وأكد فتحي جمال، في حديث مع “الصباح”، أن “تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة بعد غد سيقوي حظوظ الفريق في العبور إلى الدور الثاني، ويشكل لنا حافزا معنويا لتنفيذ برنامجنا، ويؤكد أننا في الطريق الصحيح”.

وكشف المدير الرياضي أن الانتدابات تمت تحت إشراف كارلوس غاريدو، مدرب الفريق، وتابع”الكلمة الأولى والأخيرة تعود إلى غاريدو في هذا الموضوع. نحن نبحث عن العناصر القادرة على تقديم الإضافة ونقترحها على المدرب”.

وطالب فتحي جمال بدعم هذه العناصر الشابة في مباراة أسيك، وأفاد “اللاعبون الجدد في حاجة إلى دعم الجمهور، لأن الدفاع عن ألوان الرجاء في منافسة قارية يحتاج إلى قوة ذهنية كبيرة”.

وختم المدير الرياضي “سنغلق باب الانتدابات بعد التوقيع لعنصرين في مركزين هامين. بعد ذلك سننكب على إعداد المجموعة لباقي الاستحقاقات”.

وفي موضوع آخر، أضاف غاريدو، مدرب الفريق، لاعبين جديدين، للائحة المغادرين خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية،

ورفع غاريدو عدد مغادري فريق الرجاء إلى 12 لاعبا، بعدما أضاف إلى القائمة حمزة التومي و أيمن سديل.

» مصدر المقال: assabah

Autres articles