Revue de presse des principaux journaux Marocains

Sport

الرجاء يبدأ مغامرته العربية من لبنان

11.08.2018 - 15:01

غاريدو واثق من إمكانات لاعبيه والفريق يعقد جمعه العام في شتنبر

يبدأ الرجاء منافسة البطولة العربية للأندية، اليوم (الجمعة)، حينما يحل ضيفا على زغرتا اللبناني، بداية من الساعة الرابعة بعد الظهر.

ويراهن كارلوس غاريدو، مدرب الرجاء، على انتداباته الجديدة، للذهاب إلى أبعد نقطة في هذه المنافسة، التي تدر على الفائز بها ستة ملايير.

ورغم الغياب المحتمل لعبد الإله الحافظي، الذي يرفض الطاقم الطبي المجازفة بمشاركته، فوق أرضية اصطناعية، إلا أن المدرب لديه من البدائل ما يمكنه من العودة من زغرتا بنتيجة إيجابية، ستسهل مأموريته في مباراة الإياب التي يحتضنها ملعب محمد الخامس قي نهاية شتنبر المقبل.

واعتبر غاريدو مباراة اليوم بمثابة مغامرة نحو المجهول، لجهله التام بمقومات المنافس.
وقال غاريدو في حديث إذاعي “سنحاول التغلب على هذا العائق والاعتماد على إمكانياتنا البدنية والتقنية لتحقيق نتيجة إيجابية تقربنا من الدور الثاني”.

وكشف غاريدو “تعد هذه البطولة إحدى رهاناتنا الأساسية، ولن ندخر جهدا في سبيل الذهاب فيها إلى أبعد نقطة ممكنة، مهما كانت قيمة المنافسة. نحترم زغرتا لكننا قادمون من أجل العودة بنتيجة إيجابية من لبنان”.

وفي موضوع آخر، قررت اللجنة المؤقتة، المشرفة على تدبير شؤون الرجاء، عقد الجمع العام الاستثنائي، لانتخاب رئيس جديد خلفا للمستقيل سعيد حسبان، في 8 شتنبر المقبل.
ولم تعلن اللجنة المؤقتة عن جدول أعمال الجمع، واكتفت فقط بتحديد موعده، وسط تساؤلات المتتبعين.

» مصدر المقال: assabah

Autres articles