Revue de presse des principaux journaux Marocains

Sport

الحكام يورطون الاتحاد العربي

17.08.2018 - 15:02

أقروا بتوصلهم بمراسلة تؤكد إجراء مباراة الوداد والأهلي الأحد

ورط حكام مباراة الوداد الرياضي وأهلي طرابلس الليبي، الاتحاد العربي في تأجيل المباراة التي كانت مقررة نهاية الأسبوع الماضي بملعب محمد الخامس بالبيضاء، لحساب دور 32 من كأس العرب للأندية البطلة.

واعترف الوفد الليبي أن الاتحاد العربي بعث رسالة إلى الفريق وحكام المباراة، مبلغا إياهم أن المباراة ستلعب الأحد الماضي، فيما أبلغ في الوقت نفسه مسؤولي الوداد بلعب المباراة السبت الماضي.
وأكد الفريق الليبي من خلال تصريحات صحافية لمسؤوليه نقلتها وسائل الإعلام الليبية وأخرى إذاعية، أن مسؤولي الاتحاد العربي يتحملون المسؤولية في إلغاء المباراة، وإحالتها إلى لجنة الانضباط، لحكم الارتباك الذي شهده توقيت المباراة.

وتقررت مباراة الوداد وأهلي طرابلس الجمعة الماضي، قبل أن يطلب الفريق الليبي التأجيل ليناله بسبب تأخر استصدار التأشيرات لولوج المغرب، لكن الإرسالية التي توصلوا بها تؤكد إجراء المباراة الأحد، فيما أصر الوداد في وقت سابق على إجرائها السبت.

وحسب المصادر نفسها، فإن الاتحاد العربي يتجه لتحديد توقيت جديد للمباراة في شتنبر المقبل، أو إجراء مباراة فاصلة في دولة أخرى مثل مصر، كما تداولت ذلك بعض وسائل الإعلام المصرية.

وأقر مسؤولو أهلي طرابلس أن نظراءهم بالوداد قاموا بما يلزم لإجراء المباراة، لكنهم رفضوا تأجيل المباراة للمرة الثانية إلى الأحد بسبب التزاماتهم القارية، إذ تنتظرهم مباراة مهمة أمام ماميلودي صانداوز الجنوب إفريقي غدا (الجمعة)، لحساب الجولة الخامسة من دور مجموعات عصبة الأبطال الإفريقية.

» مصدر المقال: assabah

Autres articles