Revue de presse des principaux journaux Marocains

Sport

الرجاء يكتسح الحسيمة

28.08.2018 - 15:02

فاز عليه بسداسية وأكد جاهزيته للمنافسة على البطولة
اكتسح الرجاء الرياضي، شباب الريف الحسيمي، بسداسية، لحساب افتتاح البطولة لموسم 2018 – 2019، وأكد جاهزيته لمنافسات الموسم الجديد.
وحقق الرجاء، انطلاقة جيدة في البطولة، بعد فوزه على الحسيمة، بسداسية، في المباراة التي جرت أول أمس (السبت)، بملعب محمد الخامس.
وعبر الرجاء، عن نواياه مبكرا، من خلال الفرص التي أتيحت للاعبيه، خاصة سفيان رحيمي والحافيظي، قبل أن يتمكن سيف الدين العلمي من تسجيل الهدف الأول من تسديدة رائعة في الدقيقة الثامنة، وأضاف رحيمي الثاني في الدقيقة 35.
وأدخل المدرب غاريدو، محسن ياجور في الشوط الثاني، بدلا من سفيان رحيمي، ولم ينتظر طويلا، ليسجل الهدف الثالث في الدقيقة 56.
وزادت مهمة الفريق الحسيمي صعوبة، بعد طرد الحارس ياسين الحواصلي في الدقيقة 62.
ومكن هذا النقص العددي، الرجاء من مواصلة سيطرته، إذ سجل ياجور الهدف الرابع في الدقيقة 68.
وبدا أن شباب الحسيمة انهار أمام الضغط الذي مارسه الفريق البيضاوي، إذ أضاف زكرياء حدراف وعمر بوطيب هدفين في الدقيقتين 81 و83، لتنتهي المباراة بفوز مستحق للرجاء.
نور الدين الكرف

تصريحات
غاريدو: قمنا بانتدابات جيدة
أكد الإسباني خوان كارلوس غاريدو، مدرب الرجاء الرياضي، أن فريقه حقق فوزا مستحقا على حساب فريق شباب الريف الحسيمي في بداية البطولة الوطنية، وهو أمر إيجابي سينعكس لا محالة على مسيرة الفريق مستقبلا.
وكشف غاريدو في الندوة الصحافية التي أعقبت المباراة « حققنا ثلاث نقاط مستحقة في أول مباراة في البطولة، وهذا أمر جيد لإعطاء دفعة معنوية قوية للاعبين. الرجاء يكون رائعا بحضور جماهيره العريضة كما أقول دائما».
و تابع مدرب الفريق الأخضر «حققنا بداية رائعة بفضل الجميع، ستة أسابيع أو أكثر و نحن مستعدون. لعبنا بكوت ديفوار ولبنان والكونغو، و اليوم نحن هنا بحالة جيدة، قمنا بانتدابات جيدة ساهمت هي الأخرى في ذلك، و هذا ما سيساعدنا لتجريب العديد من الخطط».
ونوه غاريدو بالوافدين الجدد، مؤكدا أن رحيمي قدم مباريات رائعة، شأنه في ذلك شأنه ابراهيما و باهي اللذين يقدمان مباريات كبيرة، مضيفا « الفريق تطور جيدا و مع المباريات و التداريب سنصل للمستويات التي نطمح لها».
و ختم الإطار الإسباني حديثه بالتأكيد على أن الفريق سيعاني على مستوى الجهة اليسرى، إذ من الصعب على اللاعب عبد الجليل جبيرة خوض جميع المباريات هذا الموسم، الأمر ذاته بالنسبة إلى مركز الظهير الأيمن.

» مصدر المقال: assabah

Autres articles