Revue de presse des principaux journaux Marocains

Sport

تدابير جديدة لبيع تذاكر الأسود

05.09.2018 - 15:02

30 درهما لمتابعة المباراة والمحمدي يصل اليوم ومالاوي يحل بالبيضاء غدا

انطلقت عملية بيع تذاكر مباراة المنتخب الوطني ونظيره المالاوي أمس (الاثنين) عبر البوابة الرسمية للجامعة، على أن تتواصل بمختلف نقاط البيع اليوم (الثلاثاء).

وعلمت «الصباح»، أن الطلب سيحدد «أوتوماتيكيا» عدد التذاكر التي ستكون رهن إشارة الجمهور في المباراة التي يستضيف فيها المنتخب الوطني نظيره المالاوي السبت المقبل بملعب مركب محمد الخامس في البيضاء، لحساب التصفيات الإفريقية، المؤهلة إلى نهائيات كأس أمم إفريقيا 2019 بالكامرون.

وحددت الجامعة أثمنة الدخول في 30 درهما للدرجة الثالثة و50 درهما للدرجة الثانية و100 درهم للدرجة الأولى و300 درهم للبريميوم، فيما حددت أثمنة الدرجة الممتازة (في أي بي) في 600 درهم.

ويمكن شراء وسحب التذاكر من المركب الرياضي محمد الخامس في البيضاء وملعب الوازيس وملعب الصخور السوداء ومركب محمد بنجلون وملعب نجم الشباب، إضافة إلى مركب مولاي الحسن في الرباط ، مع ضرورة الإدلاء بالبطاقة الوطنية عند شبابيك الشراء ووصل تأكيد البيع عند سحب التذاكر المقتناة عن طريق الأنترنيت.

والتحق العديد من المحترفين بمعسكر الصخيرات أمس (الاثنين)، إذ شرعوا في خوض أول حصة تدريبية بالملعب الملحق التابع للمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله في الرباط مساء اليوم نفسه، على أن يصل آخرون اليوم (الثلاثاء).

وينتظر أن يلتحق منير المحمدي، حارس مالقا الإسباني، بمعسكر المنتخب الوطني مساء اليوم (الثلاثاء)، بعدما تأخر عن الحضور، بسبب التزامه بمباراة فريقه أمام ألميريا أمس (الاثنين) في منافسات الدرجة الثانية للدوري الإسباني.

ودعا مالقا الاتحاد الإسباني إلى ضرورة حجب مباريات القسم الثاني في إسبانيا، موازاة مع أجندة الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا».

واتخذ الفريق الإسباني هذه الخطوة حتى يضمن حضور حارسه الأول المحمدي في جميع المباريات، خاصة أنه يراهن عليه في العودة إلى منافسات «الليغا» الموسم الجاري.

من ناحية ثانية، يحل المنتخب المالاوي بمطار محمد الخامس في البيضاء غدا (الأربعاء) بجميع لاعبيه الأساسيين، على أن يقيم في أحد فنادق البيضاء. وينتظر أن يخوض ثلاث حصص تدريبية قبل مواجهة الأسود.

» مصدر المقال: assabah

Autres articles