Revue de presse des principaux journaux Marocains

Sport

أزارو يصر على مغادرة الأهلي

06.09.2018 - 15:01

إدارة الفريق وضعت شروطا لتسريحه في يناير

قالت وسائل إعلام مصرية، إن إدارة الأهلي المصري وافقت على تسريح وليد أزارو، الذي توصل بعروض مغرية من أوربا والصين، لكنها وضعت شروطا لذلك.

وحسب المصادر نفسها فإن إدارة الأهلي اشترطت على أزارو الفوز بلقب عصبة الأبطال الإفريقية، الذي يتصدر حاليا ترتيب هدافيها، ثم الحصول على عرض مغر يفوق 12 مليارا من أجل التخلي عنه، بعدما أصر على الرحيل في يناير المقبل.

وتوصل أزارو بعروض كثيرة من الصين وبعض الفرق الإنجليزية والفرنسية، لكن الأهلي رفض التفاوض بشأنها لحاجته إلى اللاعب، إلى غاية يناير المقبل، خاصة بعد التأهل إلى ربع نهاية عصبة الأبطال الإفريقية، التي خسر نهايتها الموسم الماضي أمام الوداد الرياضي.

ومدحت الصحافة المصرية أزارو لتألقه أخيرا رفقة الأهلي، رغم عدم استدعاء الناخب الوطني هيرفي رونار له، للمشاركة في مباراة مالاوي السبت المقبل، لحساب الجولة الثانية من إقصائيات كأس إفريقيا 2019.

وفاز أزارو بلقب أفضل لاعب في الأهلي في غشت الماضي، نظرا لمساهمته الكبيرة في نتائج الفريق الجيدة في بداية الموسم الرياضي الحالي، علما أنه سجل 31 هدفا من أصل 48 مباراة لعبها رفقة فريقه المصري.

ويوجد أزارو حاليا بالمغرب، في إجازة منحها له المدرب باتريس كارتيرون.

ويحتل الأهلي حاليا الرتبة الأولى في ترتيب الدوري المصري، برصيد 11 نقطة، بعد مرور 5 مباريات فاز في ثلاث منها وتعادل في اثنتين.

» مصدر المقال: assabah

Autres articles