Revue de presse des principaux journaux Marocains

Sport

15 لاعبا في أول حصة للأسود

06.09.2018 - 15:01

شارك 15 لاعبا في أول حصة تدريبية للمنتخب الوطني أول أمس (الاثنين) بالملعب الملحق التابع للمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله في الرباط، تحضيرا للمباراة التي تجمعه بنظيره المالاوي السبت المقبل بملعب المركب الرياضي محمد الخامس في البيضاء، انطلاقا من التاسعة مساء.

وغاب عن الحصة الأولى 10 لاعبين لأسباب مختلفة، فيما حضر ياسين بونو، وأحمد رضى التكناوتي، وامبارك بوصوفة ونور الدين أمرابط ورومان سايس وأيوب الكعبي وخالد بوطيب وياسين بامو وفيصل فجر ويوسف النصيري ويونس بلهندة ونبيل درار ونايف أكرد وأشرف بنشرقي وأشرف حكيمي.

وخاض المنتخب الوطني حصتين مغلقتين أمس (الثلاثاء)، الأولى صباحا، وعرفت مشاركة أغلب اللاعبين، بعد التحاق سبعة محترفين آخرين، وهم كريم الأحمدي ومروان داكوسطا ويوسف أيت بناصر وحمزة منديل وأمين حاريث ووليد الحجام وسفيان أمرابط.

وينتظر اكتمال صفوف المنتخب الوطني في الحصة المبرمجة اليوم (الأربعاء)، بعد التحاق منير المحمدي وحكيم زياش وناصر مزراوي.

وغاب المحمدي عن الحصة الأولى، بسبب مشاركته في مباراة فريقه مالقا أمام ألميريا، لحساب منافسات دوري الدرجة الثانية، إذ أظهر فيها حارس الأسود مستوى جيدا، فيما غاب حكيم زياش، بسبب احتفائه بحصوله على جائزة أفضل لاعب في هولندا.

من جهة ثانية، يعقد هيرفي رونار، الناخب الوطني، ندوة صحافية بعد غد (الجمعة) في أعقاب الحصة التدريبية المبرمجة بملعب الأب جيكو في البيضاء، انطلاقا من السادسة مساء.

» مصدر المقال: assabah

Autres articles