Revue de presse des principaux journaux Marocains

Sport

آسفي والوداد يستنفران الأمن

07.09.2018 - 15:01

إنزال أمني وسط المدينة وتخصيص 1500 تذكرة لجمهور الفريق الأحمر

طبعت اللجنة التنظيمية بأولمبيك آسفي 6300 تذكرة لمباراة الفريق أمام الوداد الرياضي، التي تجرى غدا (الجمعة)، بداية من السابعة مساء بملعب المسيرة الخضراء بآسفي.

ووفق معطيات حصلت عليها «الصباح» فإن المنظمين خصصوا 4500 تذكرة لفائدة الجمهور المحلي بقيمة ثلاثين درهما للتذكرة، وسيتم طرحها للبيع انطلاقا من اليوم (الخميس) في ثلاثة شبابيك.

وتم تخصيص 1500 تذكرة لجمهور الفريق الأحمر محددة قيمتها في 30 درهما، سيتم بيعها في شباك خاص وضع بالقرب من الحاجز الأمني في طريق آسفي، وتم طبع 200 تذكرة من فئة 150 درهما خاصة بالمنصة المغطاة المحاذية لولاية الأمن، ومائة تذكرة من فئة مائة درهم، مخصصة لولوج المنصة الرسمية.

وأفادت المصادر أن المصالح الأمنية شددت على منع كل متفرج لا يتوفر على تذكرة من الاقتراب من الملعب، ولن يسمح للجمهور البيضاوي بالولوج إلى وسط المدينة، إذ سيتم تجميعه قرب الحاجز الأمني ونقله جماعيا في اتجاه الملعب وبعدها تأمين مغادرته.

وعقد مسؤولو الفريق اجتماعا بحضور باشا المدينة والأمن والدرك الملكي والوقاية المدنية والقوات المساعدة وباقي المتدخلين، خصص للتنسيق بين مختلف المصالح لإنجاح المباراة، ومن المقرر أن تتم الاستعانة بأكثر من مائة رجل الأمن من اليوسفية وعناصر القوات المساعدة من ثكنة الشماعية للمساهمة في تأمين المباراة.

» مصدر المقال: assabah

Autres articles