Revue de presse des principaux journaux Marocains

Sport

الغموض يلف رئاسة خريبكة

08.09.2018 - 15:02

تخوفات من بقاء سكادي في ظل غياب توافق على رئيس جديد

يكتنف الغموض رئاسة أولمبيك خريبكة للأسبوع الثاني على التوالي، حيث يعيش محيط الفريق حالة من الترقب والانتظار، خوفا من إخلال مصطفى سكادي بوعده، عندما أكد تخليه عن منصبه خلال الجمع العام الذي انعقد في 24 غشت الماضي.
وما زال سكادي لم يعلن عن تاريخ الجمع العام الاستثنائي لانتخاب رئيس جديد، والحسم في مشروع النظام الداخلي لضمان ملاءمة صحيحة مع قانون 09.30.
وعقد سكادي اجتماعات مع المنخرطين، حيث ظل متشبثا بقراره المتجلي في تحديد لائحة تجمع شمل كل الفعاليات، خدمة لمصالح الفريق الذي عانى بسبب التطاحنات والصراعات الداخلية، والتي كادت أن تؤدي به إلى الدرجة الثانية.
وتخاف بعض فعاليات المدينة من تراجع سكادي عن وعده، خاصة أنه يتوفر على أغلبية بين المخرطين، فيما يغيب التوافق بين آخرين.
ومنذ الإعلان عن عقد جمع استثنائي لانتخاب رئيس جديد، عقد المنخرطون اجتماعات مكثفة بهدف التوافق على مرشح وحيد يدير المرحلة المقبلة، لكن إلى حدود الساعة ما زالت الرؤية لم تتضح بعد.
من جهة أخرى، ما زال منخرطو خريبكة ينتظرون توصلهم بمشروع القانون الداخلي، بغية دراسته وتدوين ملاحظاتهم واقتراحاتهم في الآجال القانونية، وهو المغيب بعد مرور أسبوعين عن الجمع العام.
وعقد مكتب خريبكة اجتماعا تم خلاله تدارس الانطلاقة الموفقة لمجموعة محمد أمين بنهاشم، والإشادة بالمسار الذي أسفر عن أول فوز على المغرب التطواني، وأيضا التأهل إلى ثمن كأس العرش على حساب نجاح سوس.

» مصدر المقال: assabah

Autres articles