Revue de presse des principaux journaux Marocains

Sport

المجهد: عين السريع على الكأس

08.09.2018 - 15:02

لاعب سريع وادي زم قال إن طريقة تعامل المدرب تحفز اللاعبين

قال محمد المجهد لاعب سريع وادي زم، إن الفريق يتوفر على عناصر مجربة ستتألق في البطولة وكأس العرش هذا الموسم.
وأوضح المجهد في حوار مع «الصباح»، أن الفريق يضع نصب عينيه الفوز بلقب كأس العرش هذا الموسم، رغم وجود منافسة قوية من فرق متمرسة.
ونوه المجهد بالعمل الذي يقوم به المدرب طارق مصطفى، وبطريقة تعامله مع اللاعبين، إذ يمنحهم ثقة كبيرة ورغبة في التألق.
وفي ما يلي نص الحوار:

هل كنت تتوقع بداية جيدة لسريع وادي زم ؟
لا أخفيك أن سريع وادي زم استعد بما فيه الكفاية لمنافسات الموسم الحالي، لأن الانطلاقة كانت مبكرة بقيادة طارق مصطفى، مع خوض عدة مباريات إعدادية ساهمت في خلق الانسجام بين اللاعبين. أكدنا ذلك أمام اتحاد طنجة في أول مباراة، إذ قدمنا مباراة رائعة، ناهيك عن مباراة النسمة السطاتية في الكأس، في انتظار مباريات أخرى.

ما هو سر تألقك أمام اتحاد طنجة ؟
السر في تألقي أمام اتحاد طنجة راجع أساسا إلى العمل والصرامة في التداريب، واكتساب الخبرة والروح الجماعية بسريع وادي زم. يعتبر المدرب طارق مصطفى ربحا كبيرا منذ التحاقه بالفريق. سجلت أحد أروع الأهداف في شباك طنجة خلال الموسم الماضي، من ضربة خطأ مباشرة، وأيضا مررت كرة حاسمة لعصام البودالي في افتتاح بطولة الموسم الحالي.

كيف تنظر لمباراة ثمن الكأس أمام وداد تمارة؟
نستعد بشكل عاد، وبالصرامة المعتادة. المباراة صعبة، ولا يجب الاستهانة بالخصم الذي عاد بورقة التأهل من ملعب المسيرة بتيزنيت، أمام الاتحاد المحلي، بهدفين لواحد، وسيقدم كل ما لديه من أجل الوصول إلى الأدوار المتقدمة. تتوفر عناصر السريع على خبرة في مثل هذه المباريات، وأتمنى أن نحسمها لصالحنا.

هل تنافسون على لقب الكأس؟
كل الظروف مهيأة للسير بعيدا في منافسات كأس العرش، بدليل المحيط والأجواء الملائمة السائدة داخل المجموعة، والتفاف المكتب المسير الذي يسدد الرواتب الشهرية والمنح في وقتها المناسب، ويقدم الدعم المعنوي الكافي. لدينا أيضا طاقم تقني يتعامل باحترافية عالية، ما يمنحنا ثقة أكبر. نطمح لنيل اللقب رغم مواجهة فرق كبيرة في الأدوار المقبلة.

لديك تعامل خاص من قبل جماهير وادي زم …
كل لاعب يتمنى مجاورة سريع وادي زم، لأنه سيستفيد كثيرا من الدعم والمساندة الجماهيرية خاصة بالملعب البلدي، بدليل أنه ساهم في الحفاظ على مكانة الفريق خلال الموسم الماضي بالبطولة. بالنسبة إلي لدي احترام وتقدير متبادلان مع المناصرين بحكم الجدية والصرامة.

ما هو تقييمك لعطاء مصطفى رفقة السريع؟
يتوفر طارق مصطفى على تجربة محترمة على الصعيد الوطني، حيث قاد الدفاع الحسني الجديدي، وهو ما اتضح رفقة سريع وادي زم، حيث ساهم في ضمان البقاء، وحققنا رفقته انطلاقة جيدة في البطولة وكأس العرش هذا الموسم، إذ يمنح اللاعبين ثقة أكبر بطريقة ذكية.

إذن لا خوف على مسار السريع هذا الموسم؟
أطمئن جماهير سريع وادي زم، بأن الفريق سيكون جيدا خلال الموسم الحالي، وسينافس على الرتب المتقدمة في البطولة، وسيلعب حظوظه كاملة من أجل حيازة لقب كأس العرش، لأن الفريق يتوفر على عناصر مجربة، وخبيرة بالتباري في قسم الكبار. يجب أن تتضافر الجهود، وتفادي الغرور، وتبليل القميص في كل المباريات.
أجرى الحوار: عبد العزيز خمال (وادي زم)

» مصدر المقال: assabah

Autres articles