Revue de presse des principaux journaux Marocains

Sport

البطولة تستأنف منقوصة

13.09.2018 - 15:01

تأجيل مباريات الرجاء والوداد وبركان وافتتاح ناري للدورة الثانية بين الحسيمة والجيش

تستأنف البطولة الوطنية في دورتها الثانية نهاية الأسبوع الجاري، منقوصة بثلاث مباريات تهم الفرق المشاركة في المنافستين القاريتين، ويتعلق الأمر بالوداد الرياضي في عصبة الأبطال الإفريقية والرجاء الرياضي ونهضة بركان في كأس الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم «كاف».

وتأجلت مباراة حسنية أكادير والرجاء الرياضي، بحكم سفر الفريق الأخضر إلى الكونغو لمواجهة كارا برازافيل الأحد المقبل، لحساب ذهاب ربع نهاية كأس «الكاف»، ثم مباراة المغرب التطواني ونهضة بركان المسافر إلى الكونغو لمواجهة فيتا كلوب لحساب المنافسة نفسها، ثم مباراة الوداد الرياضي ويوسفية برشيد، لسفر الفريق الأحمر إلى الجزائر، لمواجهة وفاق سطيف لحساب ربع نهاية عصبة الأبطال.

بالمقابل، تفتتح الدورة الثانية السبت المقبل بمباراة شباب الحسيمة والجيش الملكي (في الرابعة عصرا)، اللذين يبحثان عن تعويض إخفاق الجولة الأولى، إذ خسر الأول أمام الرجاء بستة أهداف لصفر، فيما سقط الثاني بملعبه أمام الدفاع الجديدي بهدف لصفر.

ولم يحدد بعد ملعب المباراة، إذ يحاول الفريق الحسيمي إيجاد ملعب بديل لملعبه الذي يخضع للإصلاحات.

وتتواصل المباريات الأحد المقبل، إذ يستقبل مولودية وجدة اتحاد طنجة في الرابعة عصرا بالرباط، فيما يرحل الكوكب المراكشي لمواجهة سريع وادي زم في السابعة مساء.

وتلعب الاثنين مباراتان، تجمع الأولى بين الدفاع الجديدي وأولمبيك خريبكة في السادسة مساء، فيما تلعب الثانية بين الفتح الرياضي وأولمبيك آسفي في الثامنة والنصف.

» مصدر المقال: assabah

Autres articles