Revue de presse des principaux journaux Marocains

Sport

أوزال يرفض الاستمرار

13.09.2018 - 15:01

قال إن وضعيته الصحية لم تعد تسمح له برئاسة الرجاء ودعا المنخرطين إلى نسيان خلافاتهم الشخصية

رفض محمد أوزال، رئيس اللجنة المؤقتة لتدبير شؤون الرجاء الرياضي، طلب جزء كبير من المنخرطين بتولي رئاسة الفريق في المرحلة المقبلة أثناء الجمع العام المزمع انعقاده غدا (الخميس) بأحد الفضاءات السياحية بالعاصمة الاقتصادية.

وكشف أوزال، في اتصال هاتفي مع «الصباح»، أن وضعه الصحي يستدعي إجراء عملية جراحية بأقصى سرعة، ولم يعد يسمح له بتولي مسؤوليات جسيمة كرئاسة فريق بقيمة الرجاء.

وأفاد أوزال أنه سيقترح خلال الجمع العام حلولا بديلة، في حال وافق عليها برلمان الرجاء لضمان الاستمرارية والسير قدما نحو انتشال الفريق من أزمته العميقة.

ودعا أوزال، جميع المنخرطين إلى التحلي بروح المسؤولية خلال الجمع العام، ونسيان الصراعات الشخصية، لما فيه مصلحة الرجاء، وقال «يجب أن تشكل هذه المحطة نقطة تحول في تاريخ الفريق واستثمار العمل الجيد الذي قامت به اللجنة المؤقتة على أحسن وجه، بعيدا عن الصراعات الشخصية».

وكشف أوزال أنه مستعد لإقامة جمع عام جديد لفترة رئاسة سعيد حسبان إذا أبدى تعاونا وسلم اللجنة المؤقتة الوثائق المطلوبة، وتابع «نحن أسرة واحدة وحسبان قام بعمل جيد يحسب له، وعليه مساعدتنا لتقديم حصيلته المالية والتقنية».

وهدد منخرطون بعدم المصادقة على التقرير المالي لفترة رئاسة حسبان للرجاء بناء على بلاغ اللجنة المؤقتة التي أخلت مسؤولياتها عن تلك الفترة، وأبرزت في بلاغ على الموقع الرسمي أنها لم تتوصل إلى غاية تاريخ تحضير هذا التقرير بالحسابات المعتمدة من طرف المكتب السابق، مبرزة أنها تنهي إلى علم كافة المنخرطين، أنها غير مسؤولة عن أي عملية من عمليات التسيير وكذلك عن أرصدة الحسابات السابقة قبل تاريخ توليها مسؤولية التسيير، ما يؤشر على جمع ساخن مساء غد (الخميس).

» مصدر المقال: assabah

Autres articles