Revue de presse des principaux journaux Marocains

Sport

التحكيم يفسد مباراة الرجاء و”الكاك”

15.09.2018 - 15:01

30 ألفا تابعوا المواجهة رغم الأمطار الغزيرة وحضور مكثف للأمن

أثار التحكيم جدلا كبيرا في المباراة التي جمعت الرجاء الرياضي والنادي القنيطري، أول أمس (الأربعاء)، لحساب ثمن نهاية كأس العرش، والتي عرفت فوز الفريق الأخضر بثلاثة أهداف لواحد.

واحتج لاعبو النادي القنيطري على رفض هدف لصالحهم بسبب تسلل، قبل أن يهاجموا الحكم عبد الواحد فاتيحي، بدعوى أنه احتسب ضربة جزاء للرجاء في الشوط الثاني، إثر سقوط سفيان رحيمي داخل منطقة الجزاء، ساهمت في تسجيل محمود بنحليب هدف الفريق الثالث.

وارتفعت حدة احتجاجات اللاعبين القنيطريين على حكم المباراة في الشوط الثاني، والذي عرف طرد أحد لاعبي «الكاك» بعد تلقيه إنذارا ثانيا.
وشهدت المباراة حضورا جماهيريا كبيرا، رغم الأمطار الغزيرة التي تهاطلت مساء أول أمس، إذ قارب عدد الحاضرين 30 ألفا، بالإضافة إلى تحمل الآلاف من جماهير النادي القنيطري عناء السفر لمساندة فريقهم بملعب محمد الخامس.

واضطر رجال الأمن إلى مضاعفة حضورهم داخل المدرجات وخارجها، بسبب الحضور الجماهيري الكبير، إذ نظموا ولوجهم للملعب ومغادرتهم منه في اتجاه الطريق السيار دون مشاكل.
ويواجه الرجاء سريع وادي زم في ربع نهاية المسابقة، وذلك بعدما فاز السريع على وداد تمارة الثلاثاء الماضي بخمسة أهداف لصفر.

العقيد درغام

تصريحات

غاريدو: “الكاك” لم يكن منافسا سهلا
قال الإسباني كارلوس غاريدو، مدرب الرجاء، إن المباراة لم تكن سهلة، رغم تسجيل لاعبيه ثلاثة أهداف، وتضييعهم فرصا كثيرة في الشوط الأول.
وأوضح غاريدو في تصريح بعد المباراة، أنه سعيد بالمستوى الذي ظهر به لاعبوه، مؤكدا أنه عمل بجد في الفترة السابقة من أجل تحسين مستوى اللاعبين، خاصة بعد الانتدابات التي قام بها النادي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، إذ كان على اللاعبين الشباب التأقلم مع الأجواء سريعا.

وأوضح غاريدو أن الرجاء يطمح إلى نتائج إيجابية أكثر خلال الموسم الجاري، من خلال البطولة الوطنية وكأسي العرش و«كاف».
ونوه المدرب الإسباني بطريقة لعب النادي القنيطري، إذ قال إن الشجاعة ظهرت على لاعبيه الذين وصلوا إلى مرمى أنس الزنيتي أكثر من مرة، رغم الضغط الرهيب الذي مارسه لاعبو الرجاء على دفاع الفريق القنيطري.

» مصدر المقال: assabah

Autres articles