Revue de presse des principaux journaux Marocains

Sport

السوق السوداء تشعل تذاكر الوداد

21.09.2018 - 15:01

الأمن يشن حملة عليها والجماهير تقصد «دونور» رغم فتح شبابيك جديدة

سادت فوضى، أول أمس (الثلاثاء)، عملية بيع تذاكر مباراة الوداد الرياضي ووفاق سطيف الجزائري، لحساب إياب ربع نهاية عصبة الأبطال الإفريقية، في شبابيك ملعب محمد الخامس بالبيضاء، والتي ستجرى غدا (الجمعة) في الثامنة مساء.

واضطرت الجماهير الغفيرة التي حجت إلى الشبابيك المذكورة لاقتناء تذاكر المباراة، للذهاب إلى شبابيك أخرى، مثل ملعب تيسيما ومحمد بنجلون، علما أن الشركة المكلفة بعملية البيع لم تطرح التذاكر كاملة، إذ قررت عرض كميات محددة كل يوم.

ومن المقرر أن تكون 90 في المائة من التذاكر بيعت أمس (الأربعاء)، وهو ما ينذر بحضور جماهيري قياسي بالملعب، سيما أن عدد التذاكر المطروحة للبيع فاقت 40 ألفا.

واحتجت بعض الجماهير التي أتت إلى ملعب محمد الخامس لاقتناء التذاكر، على استغلال البعض للطلب المرتفع على التذاكر من أجل بيعها في السوق السوداء بأثمنة مرتفعة، فيما باشر الأمن من جهته حملاته وتحقيقاته للإيقاع بالمروجين.

ومن المقرر أن تستمر حملات الأمن على السوق السوداء إلى صباح يوم المباراة، وذلك من أجل الحد من هذه العملية التي تضرر منها جمهور الوداد كثيرا في الفترة الأخيرة.

وخصصت الشركة المكلفة ببيع التذاكر نقاط بيع عديدة بالبيضاء، بغرض تفادي الازدحام، غير أن معظم الجماهير حجت إلى شبابيك ملعب محمد الخامس.

وسيكون على الوداد الرياضي تحقيق فوز على وفاق سطيف غدا، إذا ما أراد ضمان التأهل إلى نصف نهاية العصبة، التي يحمل لقبها، بعد هزيمته ذهابا بهدف لصفر.

» مصدر المقال: assabah

Autres articles