Revue de presse des principaux journaux Marocains

Sport

تراوري جاهز لمواجهة فيتا كلوب

21.09.2018 - 15:01

إدارة بركان طبعت تسعة آلاف تذكرة للمباراة

سيكون البوركينابي ألان تراوري جاهزا للمشاركة في المباراة التي تجمع نهضة بركان بفيتا كلوب الكونغولي الأحد المقبل، لحساب إياب ربع نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم “كاف”.
واستعاد ألان تراوري عافيته، بعد الإصابة التي تعرض لها قبل مباراة الذهاب. وينتظر أن يعتمد عليه المدرب منير الجعواني في الإياب، والذي يحتاج فيه الفريق البركاني إلى تدارك هزيمته أمام فيتا كلوب في الذهاب بثلاثة أهداف لواحد.

وعلمت “الصباح” أن هيرفي رونار، الناخب الوطني، سيكون حاضرا في المباراة.

ويحضر رونار هذه المباراة من أجل متابعة المدافع إسماعيل مقدم، الذي أعجب بمؤهلاته في المباراة الإعدادية، التي جمعت احتياطيي المنتخب الأول بالمنتخب الرديف، الذي يدربه جمال سلامي في تاسع شتنبر الجاري بالبيضاء.

ووفق إفادة مصدر مطلع، فإن رونار وعد مقدم بمتابعته في مباراة فيتا كلوب للوقوف جيدا على مؤهلاته الفنية والبدنية، في انتظار استدعائه إلى أحد المعسكرات التدريبية للمنتخب الأول.
وخصصت إدارة نهضة بركان تسعة آلاف تذكرة، للمباراة التي تجمعه بفيتا كلوب الكونغولي.

وعلمت «الصباح» أن الفريق قرر تخصيص العدد الكبير من التذاكر لفئة 30 درهما لجلب أكبر عدد من الجمهور البركاني لتتبع المباراة، ومساندة الفريق للعودة في النتيجة، بعد الهزيمة القاسية في مباراة الذهاب الأحد الماضي بثلاثة أهداف لواحد.

وعقد الفريق البركاني اجتماعا مع اللاعبين بعد نهاية المباراة، بحضور عبد المجيد مضران، الرئيس المنتدب للفريق، الذي طلب منهم نسيان نتيجة الذهاب والتفكير في مباراة الإياب بالملعب البلدي الأحد المقبل، انطلاقا من الثامنة مساء. ودعا مضران اللاعبين إلى خوض مباراة الإياب بجدية كبيرة، بحكم أن الفريق خسر معركة ولم يخسر حربا، وأن النتيجة لا تمنح الأفضلية لفريق على آخر، وبإمكانهم تجاوزها إن لعبوا بقتالية، إذ سبق للفريق أن عاش الوضع ذاته في مباراة جينراسيون فوت، في الأدوار التمهيدية.

» مصدر المقال: assabah

Autres articles