Revue de presse des principaux journaux Marocains

Sport

تطورات في محاكمة الكرتيلي

27.09.2018 - 15:02

القضاء يستدعي أمين مال عصبة الغرب السابق وممون حفلات للاستنطاق

استمعت غرفة الجنايات الابتدائية المكلفة بجرائم الأموال لدى محكمة الاستئناف بالرباط إلى محمد الكرتيلي، الرئيس السابق لعصبة الغرب واتحاد الخميسات، أول أمس (الاثنين) في جلسة علنية حضرها باقي المتابعين معه.

ونفى الكرتيلي ومن معه في جلسة الاستنطاق داخل القاعة رقم 4، كل الاتهامات الموجهة إليهم في قضية تبديد أموال عمومية، خاصة الاتهامات التي وجهها إليه أمين المال السابق، الذي اتهمه بالتواطؤ مع أحد الممونين.

وأكد الكرتيلي أنه بريء من المنسوب إليه جملة وتفصيلا، مشيرا إلى أن الشيك الذي حصل عليه من العصبة يعد دينا استرده، بعدما أدى مبلغ 10 ملايين سنتيم من ماله الخاص لتموين حفل إحدى التظاهرات الرياضية، في إطار الجهوية المتقدمة.

وقررت المحكمة بعد الاستماع إلى المتهمين تأجيل البت في القضية إلى 22 أكتوبر المقبل، كما استدعت، أمين المال السابق للعصبة والممون من أجل استنطاقهما مجددا لتكوين قناعة القضاة في الاتهامات، التي سطرها قاضي التحقيق.

وتعود تفاصيل هذه القضية، حينما تقدم أمين مال عصبة الغرب السابق بشكاية إلى الجهات القضائية المختصة، يتهم فيها الكرتيلي بتمديد أموال عمومية عن طريق منح شيك لأحد الممونين بسلا.

» مصدر المقال: assabah

Autres articles