Revue de presse des principaux journaux Marocains

Sport

الجمهور يواصل مقاطعة الدفاع

02.10.2018 - 15:02

369 مشجعا اقتنوا التذاكر واتحاد طنجة يبدأ مرحلة العجلاني بهزيمة

واصل فريق الدفاع الحسني الجديدي سلسلة نتائجه الإيجابية، بعدما حقق فوزا مهما داخل الميدان على حساب بطل الموسم الماضي اتحاد طنجة بهدف لصفر، ضمن الدورة الرابعة من البطولة أول أمس (السبت) بملعب العبدي بالجديدة.

وسجل الهدف الوحيد في المباراة المهاجم بلال المكري في الدقيقة الثانية من ضربة جزاء.

ويعتبر هذا الفوز الثالث للدفاع الجديدي، الذي رفع رصيده إلى 9 نقاط، مع مباراة ناقصة أمام نهضة بركان برسم الجولة الثالثة.

وعرفت مباراة الدفاع واتحاد طنجة حضورا محتشما للجماهير الجديدية التي كان يعول عليها مع بداية الموسم الحالي، حيث بيعت خلال هذه المباراة 369 تذكرة، رغم الحملة الإشهارية التي قام بها الفريق عن طريق شركة مختصة.

وتعتبر هذه الهزيمة الأولى التي تكبدها اتحاد طنجة، بقيادة مدربه الجديد أحمد العجلاني الذي خلف إدريس لمرابط الذي تعادل في ثلاث مباريات، ليتراجع إلى المركز 11 برصيد 3 نقاط.
وأنقذ الحارس اليوسفي مرمى فريقه الجديدي في أكثر من مناسبة خصوصا خلال الدقائق الأخيرة من المباراة التي كاد فيها الفريق الطنجي أن يخرج متعادلا.

وقاد مباراة الدفاع الجديدي واتحاد طنجة الحكم هشام التيازي الذي أشهر بطاقتين صفراوين لعلي بامعمر ومروان الهدهودي من الدفاع الجديدي.
وقال عبد الرحيم طالب، مدرب الدفاع الجديدي، “كنا نعرف أن المباراة ستكون صعبة، أمام بطل الموسم الماضي. اشتغلنا جيدا، وخلال الجولة الأولى ارتكبنا بعض الأخطاء، بسبب الثقة الزائدة، وفقدنا طريقة اللعب، لكن خلال الشوط الثاني حاولنا تصحيح هذه الأخطاء، وقمت ببعض التغييرات من أجل الحسم في نتيجة المباراة”.
وأضاف طالب “للأسف لم تكن هناك فرجة، لكن الأهم بالنسبة إلينا هو الفوز بثلاث نقط”.

أحمد سكاب وأحمد ذو الرشاد (الجديدة)

» مصدر المقال: assabah

Autres articles