Revue de presse des principaux journaux Marocains

Sport

السفارة تنقذ الرجاء بنيجيريا

03.10.2018 - 15:02

مسؤولو إنييمبا اعتذروا عن عدم استقبال البعثة

لم تجد بعثة الرجاء الرياضي ببورت هاركورت النيجيرية أي مسؤول من نادي إنييمبا، بعد وصولها إلى مطار المدينة في الساعات الأولى من صباح أمس (الاثنين)، إذ دامت الرحلة من البيضاء خمس ساعات.

وأكدت مصادر ل»الصباح» أن مسؤولي الفريق النيجيري لم يبلغوا بوصول الفريق الأخضر صباح أمس، إذ اعتذروا لبعثة الرجاء، علما أن مسؤولي السفارة المغربية هم من تكفلوا بنقل الفريق إلى الفندق، من أجل الاستراحة.

وتدرب لاعبو الرجاء لأول مرة في نيجيريا مساء أمس (الاثنين)، على أن يتدربوا بالملعب الرئيسي لأبا اليوم (الثلاثاء) في حصة تدريبية ثانية وأخيرة، قبل المباراة المقررة غدا (الأربعاء).

وفضلت بعثة الرجاء الاستقرار ببورت هاكورت، غير بعيدة عن أبا، بحكم قلة الفنادق بالمدينة، على أن يتنقلوا إلى الملعب بحافلة مخصصة من أجلهم.

ووجدت بعثة الرجاء حسب مصادر «الصباح»، مساعدة مهمة من قبل مسؤولي السفارة بنيجيريا، الذين وفروا كل الظروف من أجل راحة اللاعبين والوفد الرجاوي.

وسافر الرجاء إلى نيجيريا بكل لاعبيه الأساسيين، علما أن المدرب كارلوس غاريدو أراح بعضهم خلال المباراة الأخيرة أمام السلام زغرتا اللبناني، والذي عرف تأهل الفريق الأخضر إلى الدور المقبل.

» مصدر المقال: assabah

Autres articles