Revue de presse des principaux journaux Marocains

Sport

اعتذار بالبطولة الاحترافية

04.10.2018 - 15:02

قصبة تادلة أصبح مهددا بخصم نقطة من رصيده وغرامة و»الماص» يتنفس الصعداء

قدم شباب قصبة تادلة، أحد أندية البطولة الاحترافية القسم الثاني، اعتذارين في مباراتين ضمن البطولة الوطنية للفئات الصغرى نهاية الأسبوع الماضي.

وتخلف فريق الفتيان التابع لشباب قصبة تادلة (أقل من 17 سنة) عن مواجهة نظيره من أولمبيك آسفي، كما تخلف فريق الشباب (أقل من 20 سنة) عن مواجهة نظيره من النادي نفسه.

وتعيش الفئات الصغرى لشباب قصبة تادلة مشاكل كبيرة، وباتت مهددة بالاعتذار عن مباريات مقبلة، بسبب صعوبات تأمين مصاريف التنقل والتسيير اليومي.

وبات شباب قصبة تادلة مهددا بخصم نقطة من رصيد الفريق الأول، حسب القانون التأديبي الجديد للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، إذا قدم اعتذارا ثالثا في موسم واحد، مع غرامة 20 ألف درهم.

ويعيش الفريق الأول بدوره أزمة مالية خانقة، انعكست على أدائه وانتداباته، الأمر الذي كان من تداعياته فك الارتباط بالمدرب سعيد ميمي مباشرة بعد الهزيمة أمام وداد فاس الأحد الماضي بهدفين لصفر.

على صعيد آخر، تنفس المغرب الفاسي الصعداء بتأخير إغلاق ملعب فاس، الذي سيخضع للصيانة.

وبرمجت العصبة الاحترافية مباراة الديربي بين وداد فاس والمغرب الفاسي السبت المقبل في الرابعة عصرا، دون تحديد الملعب الذي ستجرى فيه، لكن مسؤولا في الفريق الفاسي أكد في اتصال هاتفي أن المباراة ستجرى في ملعب فاس.

وتجرى باقي مباريات القسم الثاني السبت المقبل في الرابعة عصرا، إذ يستقبل اتحاد الخميسات النادي السالمي، وشباب قصبة تادلة الراسينغ البيضاوي، والنادي القنيطري شباب أطلس خنيفرة، وأولمبيك الدشيرة رجاء بني ملال، ونهضة الزمامرة شباب المسيرة، ووداد تمارة جمعية سلا، والاتحاد القاسمي شباب بنكرير.

» مصدر المقال: assabah

Autres articles