Revue de presse des principaux journaux Marocains

Sport

3 ملايير ديون الكوكب

04.10.2018 - 15:02

جدل بسبب الرئيس السابق مربوح والمكتب المديري يزكي الورزازي

أكد فؤاد الورزازي، المشرف على تسيير فرع كرة القدم بالكوكب المراكشي، أن دون الفرع بلغت ثلاثة ملايير سنتيم.

وقال الورزازي في ندوة صحافية، أول أمس (الاثنين)، “مديونية الكوكب تقارب ثلاثة ملايير، لذا يجب العمل على تقليصها، وسنعمل على تفادي أي عجز في ميزانية الموسم الجاري، مع البحث عن موارد جديدة لخفض حجم المديونية”.

وأضاف الورزازي “هدفنا تدبير شؤون الفريق دون الحاجة لمنح المجالس المنتخبة، التي نتوخى أن تحول منحها إلى استثمار في تعزيز البنيات التحتية، عوض منح الفريق مبلغ مالي كل سنة”. وأعلن الورزازي أنه يتنازل عن مبلغ 150 مليون سنتيم، سبق أن أقرضها للفريق في الموسم الماضي.

من ناحية ثانية، أثارت تدخلات محسن مربوح، الرئيس السابق للفرع استغراب الحاضرين، بعدما حاول إثارة الجدل، بمقاطعة يوسف ظاهر، رئيس المكتب المديري للنادي، وفؤاد الورزازي، المشرف على تسيير الفرع، للتأكيد أنه مازال رئيسا للفريق. واكتفى مربوح في إجابته عن سؤال ل”الصباح” حول سبب إعلانه أنه مازال رئيسا، بعد أن حضر تقديم الورزازي للاعبين، بالقول إنه كان هناك اتفاق لمنحه مبلغا ماليا، وضعه ضمانة لدى البنك لفائدة الفريق.

وأكد ظاهر في تدخلاته أن “الورزازي هو المخول له تسيير فرع الكرة، بناء على مقررات الجمع الأخير للفرع، والمكتب المديري يدعمه، ما تباركه سلطات المدينة أيضا، في انتظار عقد جمع المكتب المديري لانتخاب رئيس جديد للنادي والذي سيتكفل بتعيين رئيس للفرع.

وعرفت الندوة، أيضا، حضور المدرب فوزي جمال الذي أشاد في تدخلاته بالجو السائد داخل المجموعة، مؤكدا أن استعدادات الفريق مرت في أجواء جيدة، وأن الانتدابات كانت بموافقة منه، وراعت الخصاص الذي تركه رحيل عدد مهم من اللاعبين، بعد نهاية عقودهم.

» مصدر المقال: assabah

Autres articles