Revue de presse des principaux journaux Marocains

Sport

رونار يزور بنعطية بعد استبعاده

05.10.2018 - 15:11

المنتخب يفضل التحضير لمباراة جزر القمر ببوزنيقة بدل الصخيرات

يلف الغموض زيارة هيرفي رونار، الناخب الوطني، للمهدي بنعطية، الدولي المغربي والمحترف بجوفنتوس الإيطالي، خاصة أنها تأتي يوما واحدا، بعد الإعلان عن لائحة المنتخب الوطني لمباراة جزر القمر، ويوجد اسم بنعطية خارجها للمرة الثانية على التوالي.

والتقى رونار بنعطية في أعقاب المباراة، التي جمعت جوفنتوس بيونغ بويز السويسري أول أمس (الثلاثاء) ضمن منافسات عصبة أبطال أوربا، والتي شارك فيها عميد الأسود أساسيا.

ونشر الناخب الوطني تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، مرفقة بصورة له بملعب «أرينا»، ومعلقا عليها «جوفنتوس أمام بونغ بوز، زيارة بنعطية».

ويقوم رونار بزيارة خاصة إلى بنعطية، رغم عدم استدعائه للمشاركة في مباراة جزر القمر في 13 أكتوبر الجاري بملعب مركب محمد الخامس في البيضاء.

وفسرت مصادر متطابقة هذه الزيارة بسعي الناخب الوطني إلى الاطلاع على أحوال عميد الأسود، ومعرفة مدى استعداده لحمل القميص الوطني مجددا، خاصة بعدما أكدت مصادر إعلامية أجنبية أن بنعطية يفكر في الاعتزال الدولي، بسبب توتر علاقته بالمدرب المساعد مصطفى حجي في مونديال روسيا 2018.

في المقابل، كشف مصدر جامعي أن بنعطية استشار رونار قبل تحديد اللائحة النهائية للمنتخب الوطني، مضيفا أن غيابه يعود أساسا إلى رغبة اللاعب ذاته في التركيز على جوفنتوس من أجل انتزاع الرسمية به.

من ناحية ثانية، يدخل المنتخب الوطني في معسكر تدريبي مغلق ببوزنيقة الاثنين المقبل، من أجل التحضير لمباراتي جزر القمر في 13 و16 أكتوبر الجاري.

وفضل المنتخب الوطني التحضير ببوزنيقة بدل الصخيرات، بالنظر إلى قربها من البيضاء، حيث تجرى مباراة جزر القمر بملعب مركب محمد الخامس.

» مصدر المقال: assabah

Autres articles