Revue de presse des principaux journaux Marocains

Sport

الوداد يؤجل إغلاق “دونور”

12.10.2018 - 15:01

الشركة المكلفة بالصيانة وافقت على استقبال نجم الساحل نهاية أكتوبر

فرضت إدارة الوداد الرياضي تأخيرا جديدا في موعد إغلاق ملعب محمد الخامس بالبيضاء، إذ وافقت الشركة المكلفة بصيانة الملعب على تأجيل البدء في الأشغال إلى نهاية أكتوبر الجاري.

وطلب الوداد من الشركة ومجلس المدينة تأخير الإغلاق إلى نهاية أكتوبر ليتسنى له استقبال نجم الساحل التونسي في ثمن نهاية كأس الأندية العربية أمام جماهيره، وهو الأمر الذي وافقت عليه الشركة.

وأعلن في وقت سابق عن إغلاق ملعب «دونور» في بداية الأسبوع الثالث من أكتوبر الجاري، غير أن التزامات الرجاء الرياضي القارية أخرت ذلك، إذ يستقبل إنييمبا النيجيري في 24 أكتوبر الجاري لحساب إياب نصف نهاية كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم «كاف»، قبل أن تتقدم إدارة الوداد بطلب مماثل لاستقبال نجم الساحل بالبيضاء.

واعتبرت الشركة المكلفة بصيانة الملعب أن التاريخ الجديد للإغلاق نهائي، ولن تتفاوض بشأنه مجددا، إذ سيغلق الملعب مباشرة بعد مباراة الوداد ونجم الساحل في 27 أكتوبر الجاري، على أن يعاد فتحه في نهاية نونبر المقبل، ليتسنى للرجاء استقبال ذهاب نهاية كأس «كاف» إذا تأهل الفريق الأخضر إلى المباراة النهائية.

وفاز الرجاء على إنييمبا في مباراة الذهاب بهدف لصفر، ما جعله يضع خطواته الأولى في المباراة النهائية، لنيل الكأس القارية التي لم يفز بها منذ 2003، حين تفوق على القطن الكامروني بقيادة المدرب الفرنسي الراحل هنري ميشيل.

» مصدر المقال: assabah

Autres articles