Revue de presse des principaux journaux Marocains

Sport

ترتيبات خاصة لمباراتي الوداد والرجاء

17.10.2018 - 15:02

30 مليونا للمحافظة على معدات مواجهات الأسود والجامعة تنتظر الرد

علمت “الصباح” من مصادر متطابقة أن جامعة كرة القدم عرضت على الوداد والرجاء المحافظة على الترتيبات والمعدات التي وضعت بملعب محمد الخامس، خلال المباراة التي جمعت المنتخب الوطني بجزر القمر، السبت الماضي.

وتحاول جامعة الكرة إجراء إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، الذي يجمع الرجاء الرياضي بإنييمبا النيجيري، في 24 أكتوبر الجاري، ومواجهة الوداد الرياضي، والنجم الساحلي، لحساب منافسات البطولة العربية، في 27 من الشهر ذاته، في ظروف جيدة.

وتتطلع الجامعة للمحافظة على قاعة الندوات والجناح الخاص للمتابعة الإعلامية، والذي يضم مجموعة من الحواسيب المجهزة.

وحددت مصادر “الصباح” القيمة المالية التي ستكلفها العملية في 30 مليون سنتيم، مبرزة أن شركة خاصة تقوم بالعملية في مباريات الأسود، وتسعى إلى ترسيخ هذه الثقافة في المباريات الدولية للأندية.

واستنادا إلى المصادر نفسها، فإن مكتب الرجاء أبدى تحفظا على العملية، خصوصا أنها ستكلف مبالغ مالية هامة، في حين مازالت الجامعة تنتظر رئيس الوداد الذي يوجد في مهمة رفقة المنتخب الوطني.
وتساءلت مصادر متطابقة عن السر وراء عدم إدماج “كازا إيفنت»، الشركة المنضمة للمباريات في ملعب محمد الخامس في العملية، وتقليص مصاريف الفريقين.

وينتظر أن تقوم الجامعة بمحاولة أخيرة مع مسؤولي الرجاء، قبل اتخاذ القرار المناسب بعد التوصل بالرد النهائي للوداد.

ودأبت الجامعة على اتخاذ ترتيبات خاصة لمباريات الأسود بملعب محمد الخامس، وتحاول أن يسري الموضوع ذاته على الأندية المشاركة في التظاهرات القارية والعربية.

وتجري الندوات الصحافية التي تعقب المباريات بملعب محمد الخامس في ظروف سيئة، تحت المدرجات وفي قاعة ضيقة لاتسع عدد الإعلاميين الذين يحضرون المواجهات.

» مصدر المقال: assabah

Autres articles