Revue de presse des principaux journaux Marocains

Sport

فاخر يدفع الهاشيمي لمغادرة الوداد

17.10.2018 - 15:02

اللاعب يتنازل عن جزء من مستحقاته للالتحاق بالجيش

علمت “الصباح” من مصادر متطابقة أن زكرياء الهاشيمي يتجه نحو فسخ العقد الذي يربطه بالوداد الرياضي في الميركاتو الشتوي المقبل، للالتحاق بالجيش الملكي، مقابل التنازل عن جزء من مستحقاته.
واستنادا إلى المصادر ذاتها، فإن المدرب امحمد فاخر طلب من الهاشيمي، الالتحاق بتداريب الجيش، استعدادا للتوقيع في كشوفاته في الميركاتو الشتوي.

ووصلت العلاقة بين الهاشيمي والوداد حد القطيعة، إذ غاب في الفترة الأخيرة، لأسباب مجهولة، رغم تعافيه من العملية الجراحية التي خضع إليها في الصيف الماضي.

واكد سعيد الناصري، رئيس الوداد، أنه لا يعلم شيئا عن الهاشيمي، وأنه يجهل أسباب غيابه عن التداريب، مبرزا في حديث سابق ل”الصباح”، أنه سيعرض على اللجنة التأديبية لاتخاذ الإجراءات اللازمة في حقه.

وحاولت “الصباح” الاتصال بالهاشيمي، لاستفساره حول أسباب غيابه عن التداريب، إلا أن هاتفه المحمول ظل يرن دون رد.

والتحق الهاشيمي بالوداد الموسم الماضي، قادما من الرجاء الرياضي، الذي لعب له لسنوات وحاز معه العديد من الألقاب، كما خاض رفقته مونديال الأندية في 2013، إلى أن مشاكل مالية دفعته إلى تغيير أجواء الفريق الذي تربى بين أحضانه، بعد نهاية العقد الذي يربطه بالفريق.

وتكون الهاشيمي، المولود في 7 غشت 1987، بالرجاء، ولعب لاتحاد المحمدية في فترة من مسيرته، كما حمل ألوان القميص الوطني المحلي.

يشار إلى أن الوداد تعاقد خلال الميركاتو الصيفي مع أيوب العملود، الذي يشغل مركز ظهير أيمن، قادما من الجيش الملكي، ما يجعل المنافسة قوية حول هذا المركز، في ظل وجود العديد من الأسماء.

» مصدر المقال: assabah

Autres articles