Revue de presse des principaux journaux Marocains

Sport

كركاش: لن أهتم بالمنتقدين الضعفاء

19.10.2018 - 15:01

مدرب المولودية قال إن فريقه سيسترجع إيقاع المباريات تدريجيا

قال عبد العزيز كركاش، مدرب مولودية وجدة، إن فريقه يستعد بشكل جيد للمباراة، التي تجمعه بالوداد الرياضي الأحد المقبل بملعب مركب محمد الخامس في البيضاء، لحساب الدورة الخامسة من منافسات البطولة.

وأضاف كركاش أن الوداد يبدو على الورق مرشحا بقوة لكسب نقاط الفوز، لكن الميدان من يحسم المباريات، مشيرا إلى أن المباراة ستكون صعبة بالنسبة إلى الطرفين معا، وتابع «سنعمل كل ما في وسعنا من أجل تحقيق نتيجة الفوز رغم قوة المنافس».

وأكد كركاش في تصريحات صحافية في أعقاب الحصة المفتوحة للصحافيين أول أمس (الثلاثاء)، أن المولودية يستعد في ظروف جيدة بمعهد مولاي رشيد، وزاد «نخوض مبارياتنا على أرضية جيدة ذات عشب طبيعي، ولا يوجد مثلها في الجهة الشرقية للأسف».

وأوضح كركاش أن ما ينقص المولودية في الوقت الراهن هو إيقاع المباريات الرسمية، الذي يأتي تدريجيا، حسب تعبيره، كما أن الفريق غير تركيبته بنسبة 90 في المائة، لهذا يحتاج إلى المزيد من الوقت من أجل تحقيق الانسجام.

وحدد كركاش أهداف الفريق في ضمان البقاء مبكرا، والاشتغال وفق مشروع واضح يروم اللعب على الأدوار الطلائعية مستقبلا، كما دعا الجمهور والمحبين إلى عدم استعجال النتائج الإيجابية، مؤكدا أنها ستأتي لا محالة في المباريات المقبلة، خاصة أنه بصدد الوقوف على مؤهلات مجموعة من اللاعبين.

وفتح كركاش النار على بعض منتقديه، الذين وصفهم بغير الأكفاء، وتابع «لن نعير أي اهتمام لبعض المنتقدين ذوي الكفاءات الضعيفة. تمنيت لو تحدث التقنيون والأطر الأكفاء، للاستفادة من ملاحظاتهم وتوجيهاتهم، لكن عادة هؤلاء لا يتكلمون كثيرا».

وبخصوص إكراهات المولودية، قال كركاش إنه يجهل الملعب، الذي سيحتضن مباراة الفتح الرياضي في الدورة السادسة، بعد إغلاق ملعب المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، وزاد «صراحة لا أعرف أين سنلعب، طبعا كنت أتمنى أن أكون قريبا من الجمهور الوجدي، باعتباره أكبر سند لنا، لكننا اضطررنا للعب بالرباط إلى حين عودتنا إلى الملعب الشرفي أو الاستقبال ببركان».

وخاض مولودية وجدة التداريب أول أمس (الثلاثاء) بحضور جميع اللاعبين الذين شاركوا في مباراة أولمبيك آسفي، كما عرفت عودة عبد الهادي حلحول للتداريب بعد غيابه عن الفريق منذ بداية البطولة بسبب الإصابة.

» مصدر المقال: assabah

Autres articles