Revue de presse des principaux journaux Marocains

Sport

ملعبان محايدان في الدورة السادسة

27.10.2018 - 15:01

بركان يستغل تأجيل مباراة الرجاء لإجراء مؤجل تطوان الجريح

تجرى مباراتان من أصل خمس، عن الدورة السادسة من بطولة القسم الأول لكرة القدم، في ملعبين محايدين غدا (السبت) وبعد غد (الأحد).

وحسمت جامعة كرة القدم في نقل مباراة الجيش الملكي وأولمبيك خريبكة إلى الملعب البلدي بالقنيطرة اليوم (السبت) في الرابعة عصرا، وذلك بسبب إغلاق ملعب مولاي عبد الله بالرباط للصيانة.
وستجرى هذه المباراة دون جمهور، بقرار تأديبي من الجامعة، بسبب الشغب.

وتقرر أيضا نقل مباراة مولودية وجدة والفتح الرياضي إلى الملعب البلدي ببركان بعد غد (الأحد)، في الثالثة عصرا، بسبب إغلاق ملعب وحدة للإصلاح، وإغلاق ملعب مولاي عبد الله الذي خاض فيه الفريق الو جدي مباراتيه السابقتين للصيانة.

وتفتتح الدورة السادسة اليوم (الجمعة) بمباراة الدفاع الحسني الجديدي وأولمبيك آسفي في الثامنة مساء بملعب العبدي بالجديدة.

وتجرى ثلاث مباريات غدا (السبت)، إذ يواجه شباب الريف الحسيمي الكوكب المراكشي، والجيش الملكي أولمبيك خريبكة في الرابعة عصرا، وسريع وادي زم يوسفية برشيد في السادسة مساء، فيما يتضمن برنامج الأحد، مباراتين بين مولودية وجدة والفتح في الثالثة، وحسنية أكادير واتحاد طنجة في السادسة.

وأجلت مباراتا المغرب التطواني والوداد الرياضي والرجاء ونهضة بركان إلى وقت لاحق.

واستغل نهضة بركان تأجيل مباراته أمام الرجاء لإجراء مواجهته المؤجلة أمام المغرب التطواني، التي برمجت اليوم (الجمعة) في السادسة مساء.

وسيضرب الفريق البركاني بهذا القرار عصفورين بحجر واحد، الأول هو التخلص من مباراة مؤجلة تفاديا لضغط المباريات في الفترة المقبلة بسبب مشاركته في كأس العرش، والثاني هو استغلال الظرفية الصعبة التي يجتازها الفريق التطواني، الذي تقلى سلسلة من الهزائم رمت به إلى الرتبة الأخيرة بنقطة واحدة.

ومني المغرب التطواني بهزيمة أخرى الاثنين الماضي أمام أولمبيك آسفي عقدت وضعيته أكثر، كما سيلعب اليوم دون نجمه الشاب زكرياء الوردي الذي طرد في مباراة أولمبيك آسفي.

» مصدر المقال: assabah

Autres articles