Revue de presse des principaux journaux Marocains

Sport

بركان يلعب مباراة الموسم

03.11.2018 - 15:02

الجعواني يلعب آخر الأوراق والركراكي يواصل الغياب
يلعب الجيل الحالي لنهضة بركان مباراة الموسم، عندما يخوض نصف نهائي كاس العرش أمام الوداد اليوم (لجمعة) في السادسة مساء بملعب فاس.
ويأمل هذا الجيل بقيادة محمد عزيز تحقيق إنجاز ما، بعد الإقصاء من كأس الكونفدرالية الإفريقية.
ومنح مسؤولو الفريق، آخر فرصة للمدرب منير الجعواني، بعد الهزيمة الأخيرة أمام المغرب التطواني الجمعة الماضي، لحساب الجولة السادسة من البطولة الوطنية.
ويستعيد نهضة بركان لاعبه العربي الناجي خلال مباراة اليوم (الجمعة)، بعدما استنفد عقوبة توقيفه مباراتين، كما يستعيد الفريق مهاجمه لابا كودجو العائد من الإصابة.
وتعافى اللاعب حمادة لعشير بدوره من الإصابة، ومن المقرر أن يكون حاضرا أمام الوداد، بعدما عمل الطاقم الطبي طيلة هذه الفترة من أجل تأهيله بدنيا لهذه المباراة، في الوقت الذي يتوصل غياب حمزة الركراكي، بسبب الإصابة.
وعلمت «الصباح» أن مسؤولي الفريق البركاني مرتاحون لتعيين الحكم رضوان جيد، بالنظر إلى المستوى الذي يتمتع به على الصعيد الوطني والقاري، باعتباره حكما دوليا، في الوقت الذي أبدى بعض الوداديين تخوفهم من تعيينه.
صلاح الدين محسن

عطب في حافلة النهضة
اضطر نهضة بركان إلى الاستعانة بحافلة الفئات الصغرى، للتنقل إلى فاس أول أمس (الأربعاء)، لخوض مباراة الوداد الرياضي، لحساب نصف نهائي كأس العرش. وعلمت «الصباح» أن مسؤولي الفريق البركاني تفاجؤوا بتعرض الحافلة الخاصة بالفريق الأول إلى عطب، ما دفعهم إلى استعمال حافلة الفئات الصغرى للتنقل إلى فاس، حيث سيواجهون مساء اليوم (الجمعة) الوداد الرياضي.
ورغم محاولات مسؤولي الفريق إصلاح عطب الحافلة، إلا أنهم لم يتمكنوا من ذلك بسبب ضيق الوقت، ومن المقرر أن تلتحق بفاس، بعد الانتهاء من إصلاحها، أمس (الخميس).

» مصدر المقال: assabah

Autres articles