Revue de presse des principaux journaux Marocains

Sport

الوداد يحاول فك عقدة 15 سنة

03.11.2018 - 15:02

الناصري: لن نحدد قيمة المنحة إلا بعد تجاوز هذا الدور
يتطلع الوداد الرياضي، حينما يواجه نهضة بركان مساء اليوم (الجمعة)، لحساب نصف النهائي، إلى تجاوز عقدة كأس العرش، استمرت أزيد من 15 سنة، إذ يعود آخر فوز للفريق باللقب إلى 2003 – 2004، حينما تفوق على الجيش الملكي.
ويعول الفرنسي روني جيرار، مدرب الوداد، على تجربة لاعبيه لتحقيق هذا الإنجاز، رغم أن المهمة لن تكون سهلة، أمام منافس تحدوه الرغبة لتحقيق أول لقب.
وبعد خروج الفريقين من المنافسات القارية، بخفي حنين، هذا الموسم، يراهن اللاعبون على منافسات كأس العرش، للتصالح مع الجماهير وكتابة أسطر من تاريخ الفريقين في المنافسة المحلية.
ولن يشكو مدرب الوداد، خلال مباراة اليوم، أي غيابات، باستثناء الحارس ياسين الخروبي، المبعد عن الفريق الأول، بسبب سوء السلوك في إحدى مباريات بطولة العرب، بالمقابل سيتمكن من الاعتماد على جميع لاعبيه، بمن فيهم النيجيري بابا توندي العائد من الإصابة.
ورفض سعيد الناصري، رئيس الوداد، تحديد قيمة المنحة المخصصة للاعبيه في هذه المباراة، مكتفيا بتأكيد أنها ستكون في حجم المنافسة.
وكشف الناصري، في حديث ل”الصباح”، أن المهمة الآن هي تجاوز هذا الدور، وقال” بعد ذلك سنحدد قيمة المنحة التي تليق بهذه الكأس التي تغيب عن خزانة الفريق منذ سنوات”.
وسيكون الوداد خلال مباراة اليوم، معززا بجماهير غفيرة، خصوصا بعض أن خصصت جمعيات المحبين حافلات لنقل المشجعين بأثمنة رمزية، لا تتجاوز 50 درهما تتضمن تذكرة الولوج إلى الملعب.
ويتوقع المتتبعون ألا يحدث جيرار، تغييرات على التشكيلة التي واجهت السبت الماضي، النجم الساحلي التونسي، مع إمكانية إشراك بديع أووك منذ البداية، مكان إسماعيل الحداد.
نور الدين الكرف

النهيري: درسنا المنافس جيدا
أكد محمد النهيري، مدافع الوداد، أن جميع اللاعبين مستعدون لخوض هذه المباراة، وأملهم الفوز بالكأس التي غابت عن خزانة الفريق منذ سنوات.
وأبرز النهيري أن المباراة لن تكون سهلة، خصوصا أن المنافس تحدوه رغبة لتحقيق أول لقب.
وكشف النهيري أن الطاقم التقني واللاعبين تابعوا تسجيلات بعض مباريات نهضة بركان، ووقفوا على مكامن القوة والضعف لديه، وسيحاولون استغلالها خلال المواجهة.
وأفاد مدافع الوداد أنه بعد الخروج من المنافسة القارية، لم تعد أمامهم سوى المنافسة المحلية. وتابع “الكأس إحدى أولوياتنا هذا الموسم، وسنعمل كل ما في وسعنا لتحقيق حلم الجمهور، خصوصا أن لدينا كافة الإمكانيات للعبور إلى النهائي”.
ولم يخف النهيري رغبته في مواجهة الرجاء في النهائي، وختم”مع احتراماتي ل”الواف» وبركان، ستكون مباراة تاريخية ستشكل عرسا رياضيا بكل المقاييس».

» مصدر المقال: assabah

Autres articles