Revue de presse des principaux journaux Marocains

Sport

غاريدو: لا أريد بنحليب

14.11.2018 - 15:01

الرجاء يستعيد توازنه بفوز على الكوكب بأداء غير مقنع
أوضح الإسباني خوان كارلوس غاريدو، مدرب الرجاء، أنه لم يعد يرغب في وجود محمود بنحليب، ضمن تشكيلة الفريق الأخضر، في ظل توفره على مهاجمين آخرين في تشكيلته .
وكشف غاريدو بعد المباراة التي فاز فيها الرجاء على الكوكب المراكشي بهدفين لصفر أول أمس (الأحد)، أنه بات يفضل الاعتماد على مهاجمين آخرين عوض بنحليب، من قبيل زكرياء حدراف، وسفيان رحيمي ومحسن ياجور وعبد الإله الحافيظي.
وأبدى غاريدو، ارتياحه للفوز الذي حققه فريقه على حساب الكوكب، مبرزا أن الفوز مهم للمنافسة على لقب البطولة، خاصة أنه يأتي بعد الإقصاء من كأس العرش، والتعادل أمام فريق كبير من حجم اتحاد طنجة.
وشدد المدرب الاسباني على أن الرجاء أظهر ردة فعل إيجابية بالفوز على الكوكب، وهذا سينعكس إيجابا على ذهنية اللاعبين، قبل نهائي كأس “الكاف”.
واستعاد الرجاء توازنه بعد الهزيمة في نهائي كأس أمام وداد فاس، المنتمي للقسم الثاني.
وبعد التعادل الأسبوع الماضي، خارج الميدان، أمام اتحاد طنجة، بهدف لمثله، تفوق أول أمس (الأحد)، على الكوكب المراكشي، لحساب الجولة الثامنة، بملعب الأب جيكو، أمام مدرجات فارغة بقرار تأديبي بهدفين لصفر.
وجاء فوز الرجاء بفضل لاعبيه بدر بانون وعبد الإله الحافيظي، وارتقى من خلاله للمركز السابع، برصيد 8 نقاط، مع أربع مباريات مؤجلة، في حين شكلت هزيمة أول أمس، الثالثة على التوالي بالنسبة للكوكب.
وانطلقت المواجهة التي تابعها جمال سلامي، مدرب المنتخب الوطني المحلي، بسيطرة خفيفة لأصحاب الأرض، الذين استغلوا ارتباك الضيوف، وحصلوا على ضربة جزاء في الدقيقة الثانية نفذها بدر بانون بنجاح.
وحاول الكوكب تهديد مرمى أنس الزنيتي، إلا أن مهاجميه عجزوا عن ترجمة الفرص التي أتيحت لهم، قبل أن يضيف الحافيظي الهدف الثاني في الدقيقة الثلاثين.
وخلال الشوط الثاني، تراجع أداء الرجاء، مما أتاح الفرصة أمام الكوكب لتهديد مرمى الزنيتي في أكثر من مناسبة، قبل أن يعلن الحكم عبد الرحيم اليعقوبي الذي أدار المباراة عن نهايتها بفوز أصحاب الأرض.
نور الدين الكرف

» مصدر المقال: assabah

Autres articles