Revue de presse des principaux journaux Marocains

Sport

نداو يخطف الأضواء

29.11.2018 - 15:02

قال إنه حاول إعادة الثقة للاعبين ونجم الساحل يزاحم الفريق على البنزرتي

حيت الجماهير الودادية التي حضرت، أول أمس (الاثنين)، مباراة فريقها أمام الفتح بملعب محمد الخامس بالبيضاء، المدرب المؤقت موسى نداو.

ونوه نداو بلاعبيه، بعدما فازوا بثلاثة أهداف لصفر، قائلا إن لاعبيه استرجعوا الابتسامة ولياقتهم البدنية، مضيفا أن بعض اللاعبين احتاجوا للثقة مثل الليبيري ويليام جبور، الذي سجل هدفا للفريق الأحمر في مرمى الفريق الرباطي.

واعترف نداو أنه لعب على الجانب النفسي أكثر في الفترة السابقة، وأن ذلك نجح في لم شمل المجموعة، التي قدمت مستوى جيدا أول أمس (الاثنين)، حسب المدرب المؤقت، مشددا على ضرورة جمع أكبر عدد من النقاط، لتعويض الهزيمتين أمام أولمبيك آسفي وشباب الحسيمة.

ووصل الوداد إلى النقطة التاسعة مناصفة مع فرق عديدة، وهي الرجاء والجيش الملكي ونهضة بركان والفتح وأولمبيك خريبكة.

ويحاول الوداد إنهاء المفاوضات مع فوزي البنزرتي سريعا، من أجل التعاقد معه رسميا، خاصة بعدما توصل بعرض مغر من نجم الساحل التونسي، الذي أقال مدربه البلجيكي جورج ليكينس بشكل مفاجئ.
ويريد البنزرتي البالغ من العمر 68 سنة، نيل التزام من إدارة الفريق من أجل التحرك في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، لإجراء انتدابات مقابل التخلص من لاعبين آخرين.
وحسب الصحافة التونسية، فإن نجم الساحل وضع البنزرتي أولوية بالنسبة إليه، علما أنه سبق وأشرف عليه في مرات عديدة.

العقيد درغام

الركراكي: تفادينا هزيمة أثقل

بات وليد الركراكي، مدرب الفتح، في ورطة، بعد الهزيمة أمام الوداد أول أمس (الاثنين)، ليكرس بداية الموسم الصعبة، علما أن هذه هي الهزيمة الثالثة له في ثماني مباريات لعبها.
وحمل الركراكي مسؤولية الهزيمة إلى لاعبيه، قائلا إنهم لم يطبقوا التعليمات والخطط التي تم الاتفاق عليها في التحضيرات.

وقال مدرب الفتح إن مستوى لاعبي الوداد جيد وقوي، لذلك حرموا لاعبيه من الكرة، لكنهم تفادوا هزيمة أثقل، بعدما أتيحت فرص كثيرة للفريق الأحمر.

وأضاف الركراكي أن النتيجة قاسية، مشيرا إلى أن البداية المتعثرة للاعبيه في المباراة سهلت المهمة للاعبي الوداد، ناهيك عن نفسية لاعبي الفتح التي تعاني منذ بداية الموسم.

» مصدر المقال: assabah

Autres articles