Revue de presse des principaux journaux Marocains

Sport

لمسة البنزرتي تهدي الوداد فوزا رابعا

08.12.2018 - 12:02

حضور 7 آلاف متفرج والدفاع الجديدي يتلقى هزيمة ثالثة
عرفت مباراة الوداد والدفاع الجديدي حضورا جماهيريا لم يتعد 7000 متفرج بينهم العشرات من جماهير الجديدة، حقق فيها الفريق الأحمر فوزه الرابع في بطولة الموسم الجاري بثلاثة أهداف لصفر أول أمس (الأربعاء)، وضعه ثانيا في الترتيب ب 14 نقطة، على بعد نقطة من المتصدر أولمبيك آسفي.
وشهدت المباراة التي لعبت لحساب مؤجل الدورة السابعة من البطولة، حضور المدرب التونسي فوزي البنزرتي في المدرجات، وظهرت لمسته بشكل واضح على أداء الفريق، في انتظار حصوله على رخصة استثنائية من الجامعة.
ولم يجد رجال الأمن عناء في تنظيم عملية ولوج الجماهير عبر الأبواب التي شهدت اكتظاظا، إذ لم تبع سوى 25 في المائة من التذاكر المطروحة، فيما استفاد الوداديون الذين قدموا طلبات بطائق الاشتراك لأول مرة من تذاكر خاصة قرب المنصة الشرفية، إلى حين تسلمهم بطائقهم.
وتعرض بعض المشجعين في مدرجات «فريميجا»، إلى إصابات طفيفة، جراء التدافع، إذ شوهد رجال الوقاية المدنية وهم يتدخلون لإعطاء الإسعافات الأولية لهم قبل عودتهم إلى المدرجات.
بالمقابل، تلقى الدفاع الجديدي هزيمته الثالثة في البطولة، متراجعا إلى الرتبة الخامسة بعدد نقاط منافسه، في حين تنتظره مباراة قوية في الجولة 11 الاثنين المقبل بملعب المغرب التطواني.
العقيد درغام

نداو: البطولة هدفنا
قال السنغالي موسى نداو، المدرب المساعد بالوداد، إن الفريق ينافس بقوة هذا الموسم على لقب البطولة الوطنية، والذي يعتبره هدفا رئيسيا.
وأوضح نداو أنه شدد في تعليماته للاعبين على ضرورة تجاوز التعادل في المباراة الأخيرة أمام المغرب التطواني، بتحقيق فوز رابع هذا الموسم، يقربهم أكثر من الرتب الأولى.
وأبرز نداو أن الدفاع الجديدي لم يكن منافسا سهلا، إذ لم يركن للدفاع وحاول الوصول إلى مرمى أحمد رضا التاكناوتي في مرات عديدة، لكنه نوه بلاعبيه الذين قدموا مباراة جيدة.
وقال نداو إن منافسة الوداد على اللقب تقتضي الفوز بكل المباريات التي تلعب على ميدانه، وأن تكون في مستوى تطلعات الجمهور، وهو ما حدث أول أمس (الأربعاء) بملعب محمد الخامس أمام الفريق الجديدي.
وطالب نداو لاعبيه بالتركيز أكثر في المباريات المقبلة، وتفادي بعض الأخطاء معترفا بضرورة مواصلة العمل على تصحيح بعض الأمور في طريقة لعب الفريق الأحمر.

» مصدر المقال: assabah

Autres articles