Revue de presse des principaux journaux Marocains

Sport

40 ألف تذكرة للكلاسيكو

10.12.2018 - 15:02

الوداد يدخل المباراة بمعنويات مرتفعة وغموض حول تأهيل البنزرتي

خصصت اللجنة التنظيمية للوداد 40 ألف تذكرة للمباراة التي تجمعه بالجيش الملكي، لحساب الجولة 11 من البطولة، بملعب محمد الخامس، بداية من الخامسة مساء، منها خمسة آلاف تذكرة للضيوف.

ويدخل الوداد هذه المباراة بمعنويات مرتفعة، بعد الفوز الأخير على الدفاع الحسني الجديدي بثلاثية، مع احتمال عودة مدربه التونسي فوزي البنزرتي إلى كرسي الاحتياط، فيما يخوض الجيش الملكي المواجهة تحت قيادة مدرب جديد بعد الانفصال عن امحمد فاخر، ويعول على هذه المباراة لاستعادة توازنه وإعطاء مجموعته انطلاقة جديدة بعد البداية المتعثرة.

وحاولت «الصباح» الاتصال بسعيد الناصري، رئيس الوداد، لاستفساره حول وضعية البنزرتي، وإن كان الوداد قد تلقى ترخيصا من الجامعة بإشراكه، إلا أن هاتفه المحمول ظل يرن دون رد.

وتجري المباراة، تحت احتياطات أمنية مشددة، بسبب الحساسية التي ميزت مواجهاتهما الأخيرة، ويتوقع أن تتابعها جماهير كثيرة.

ويقود المباراة الحكم ياسين بوسليم من عصبة تادلة، وينتظر أن تشهد صراعا قويا خصوصا في وسط الميدان.

وتأكد غياب إبراهيم النقاش، عن تشكيلة الوداد، في حين يحضر الجيش بجميع عناصره، بمن فيهم المغضوب عليهم في فترة فاخر، يتقدمهم محمد الفقيه وتوفيق الصفصافي وإبراهيما باكايوكو، فيما يتواصل غياب عبد المنعم بوطويل، بسبب تأخر شفائه من الإصابة.

ويحتل الوداد المركز الثاني في سلم ترتيب البطولة، برصيد 14 نقطة، مع مباراة ناقصة، في حين يحتل الجيش، الرتبة الأخيرة، برصيد 9 نقاط، مع مباراة ناقصة أمام الرجاء الرياضي.

» مصدر المقال: assabah

Autres articles