Revue de presse des principaux journaux Marocains

Sport

فاخر ينحني للعاصفة

10.12.2018 - 15:02

نتائج التقرير السري وضغط الجمهور وتراجع النتائج عجلت بالرحيل

انفصل امحمد فاخر، مدرب الجيش الملكي عن الفريق بالتراضي، أمس (الجمعة)، بعد اتفاق مع الجنرال محمد حرمو.

وعلمت «الصباح» أن فاخر لن يكون حاضرا في مباراة الوداد، غدا (الأحد)، لحساب الجولة 11 من البطولة الوطنية، بعد أن وافق الجنرال حرمو على استقالته.

وطلب فاخر إعفاءه للمرة الثانية من تدريب الفريق، بعد أن سبق له طلب ذلك من الجنرال بعد التعادل أمام الكوكب المراكشي دون أهداف، لحساب الجولة التاسعة من البطولة الوطنية، غير أن رئيس الفريق جدد فيه الثقة، وأمره بمواصلة عمله، دون الاكتراث إلى المشاكل المحيطة.

وسعى فاخر إلى تنفيذ تعليمات حرمو، غير أن الهزيمة الموالية أمام أولمبيك آسفي بثلاثة أهداف لاثنين، لحساب الجولة العاشرة من البطولة، والوقفة الاحتجاجية التي أعقبتها أمام مقر القيادة العليا للدرك الملكي الثلاثاء الماضي، ساهمتا في إعادة طلب إعفائه، الذي وافق عليه الجنرال دون تردد.

وإلى حدود أول أمس (الخميس)، كانت الأمور تسير بشكل طبيعي داخل الفريق، إذ خاض اللاعبون حصتهم الإعدادية في الثالثة والنصف عصرا، وتناولوا العشاء في السادسة، في الوقت الذي توجه فاخر إلى مكتب رئيس الفريق للقائه، وطلب إعفاءه بشكل رسمي.

ومن المقرر أن يحتفظ الفريق العسكري بالطاقم التقني المرافق لفاخر إلى ما بعد مباراة الوداد الرياضي، في الوقت الذي ترجح بعض المصادر إمكانية تولي سعد دحان مهمة الإشراف المؤقت، إلى حين التعاقد مع مدرب.

» مصدر المقال: assabah

Autres articles