Revue de presse des principaux journaux Marocains

Sport

7 مدربين أجانب على طاولة الجيش

12.12.2018 - 15:02

أبرزهم لوشانتر وليكنس ولطفي البنزرتي وحرمو يطالب بالتأني

توصلت إدارة الجيش الملكي بسير ذاتية للعديد من المدربين الأجانب، من أجل الإشراف على تدريب الفريق، خلفا لامحمد فاخر، الذي رحل بسبب سوء النتائج.

وأكد مصدر مطلع أن سبعة مدربين وضعوا ملفاتهم لدى إدارة النادي إلى حدود أول أمس (الأحد)، متوقعا أن يرتفع العدد في الأيام القليلة المقبلة.

ويأتي الفرنسي لويس فيرنانديز، المدرب السابق للعديد من الأندية الفرنسية، في مقدمة الراغبين في تدريب الجيش الملكي، إضافة إلى التشيكي زيدنيك زيمان، المدرب السابق لروما الإيطالي، وجورج ليكينس، المدرب السابق للمنتخبين الجزائري والتونسي والمقال أخيرا من تدريب نجم الساحل التونسي.

وعلمت “الصباح” أن مسؤولي الجيش الملكي توصلوا بسير ذاتية أخرى لمدربين آخرين من بينهم البرتغالي إدواردو مانويل مارتينيو والإيطالي ستيفانو كوسان والفرنسي ببير لوشانتر ودانييل سانشيز والتونسي لطفي البنزرتي.

ولم تخف مصادر متطابقة إمكانية التوصل بعروض أخرى خلال الأيام القليلة المقبلة عن طريق بعض الوكلاء المغاربة والأجانب، مشيرة إلى أن إدارة الفريق تريد تفادي الأخطاء المرتكبة في السنوات الماضية، في ما يتعلق بالمعايير المحددة في تعيين المدربين.

وحسب المصادر نفسها، فإن الجنرال محمد حرمو طلب من إدارة النادي دراسة العروض جيدا، وعدم الاستعجال، على أن يحال اسم أو اسمان عليه، للحسم في بديل فاخر.

وسيقود محسن بوهلال الجيش الملكي في المباريات المقبلة، رفقة طاقمه المساعد المتكون من حسن بنعزوز، معدا بدنيا، وفريد سلمات، مدربا لحراس المرمى.

» مصدر المقال: assabah

Autres articles