Revue de presse des principaux journaux Marocains

Sport

عطوشي: المنتخب خطوتي المقبلة

14.12.2018 - 15:01

مدافع آسفي قال إن حصيلة الفريق جيدة والدميعي ساعده كثيرا
أكد المهدي عطوشي، لاعب أولمبيك آسفي، أنه جاهز للدفاع عن ألوان الفريق، بعد مشاركته في المباراة الأخيرة أمام أولمبيك خريبكة. وكشف عطوشي، في حوار مع «الصباح»، أن حصيلة الفريق جيدة إلى حد كبير، لأنه يوجد ضمن فرق المقدمة، مشيرا إلى أن اللاعبين واعون بالمسؤولية الملقاة على عاتقهم، ويجتهدون من أجل تقديم أفضل العروض في المباريات المقبلة. وفي ما يلي نص الحوار:

ماهو إحساسك بعد العودة للعب رسميا رفقة الفريق؟
بطبيعة الحال اللاعب يكون مسرورا جدا، عندما يعود للعب في صفوف فريقه. غبت طويلا، وشاركت في المباراة السابقة أمام أولمبيك خريبكة، ورغم أني لم ألعب في المركز الذي اعتدت اللعب فيه، ولعبت مدافعا أيمن، بعد إصابة زميلي أنس النية، إلا أنني قمت بواجبي.

هل تحدث إليك المدرب بعد المباراة؟
نعم تحدث معي بعد المباراة وقبلها أيضا، كما تحدث معي المدرب المساعد امحمد الكيسر. بكل صراحة المدرب هشام الدميعي ساندني كثيرا، وشجعني للظهور بمستوى أفضل بعد العودة إلى الملاعب. أود أن أشكره كثيرا، وأشكر أيضا جميع أفراد الطاقمين التقني والطبي على المجهودات الكبيرة، والدعم الذي قدموه لي.

ما هو طموحك هذا الموسم؟
الهدف الأول كان هو استعادة مؤهلاتي البدنية والعودة إلى المجموعة، وبعد أن تحقق ذلك، هدفي العودة إلى المنتخب الوطني. وبالعمل إن شاء الله سيتحقق ذلك.

كيف ترى الفريق حاليا؟
البعض يرى أن حصيلة الفريق ليست جيدة، لكن وبلغة الأرقام ففريقنا كان يتصدر سلم الترتيب، وهو حاليا في المركز الثالث، ويمكن اعتبار ذلك جيدا. أؤكد أن الطاقم التقني برئاسة المدرب هشام الدميعي يقوم بعمل كبير.

هل أنتم راضون عن الأداء العام للمجموعة؟
راضون بنسبة كبيرة، ومع ذلك يمكن التأكيد أننا نسعى إلى تطوير المستوى، وتقديم عروض أفضل في المباريات المقبلة. لا يمكن أن ننزل أيدينا، ونكتفي بما تحقق سابقا. ينتظرنا عمل كبير وشاق، ونحن واعون بالمسؤولية الملقاة على عاتقنا.

كيف تتوقع المباراة المقبلة أمام نهضة بركان؟
ستكون صعبة جدا، نظرا إلى قوة الفريق المنافس، خصوصا في ملعبه وأمام جماهيره. سننتقل إلى بركان بهدف البحث عن النقاط الثلاث، رغم أن المنافس ليس سهلا، وهو متوج بكأس العرش، قبل أسابيع فقط ،ويشارك في كأس الكنفدرالية الإفريقية للموسم الثاني على التوالي. سندافع عن حظوظنا ونتمنى العودة بالفوز.

كيف هي علاقتك بباقي زملائك في الفريق؟
جيدة جدا، وأنا أحظى باحترام كبير، منذ التحاقي بالفريق تلقيت ترحابا كبيرا من اللاعبين. أشعروني بأنني ابن للفريق. العلاقة الوطيدة التي تجمع بين اللاعبين سر التفوق في الميدان.

بماذا تعد جمهور آسفي؟
لن أدخر جهدا في تقديم أفضل أداء في المباريات التي ألعبها، سواء داخل الميدان أو خارجه. نحن هنا للدفاع عن ألوان الفريق بكل تفان، وأود بالمناسبة أن أتوجه بالشكر إلى الجمهور الذي يساندنا بقوة، خصوصا داخل ملعبنا، والمباراة الأخيرة أمام أولمبيك خريبكة خير دليل على ذلك، إذ استطعنا العودة في النتيجة وتحقيق التعادل، بفضل الدعم الجماهيري الكبير.
أجرى الحوار: حسن الرفيق (آسفي)

» مصدر المقال: assabah

Autres articles