Revue de presse des principaux journaux Marocains

Sport

مولاي الحسن يترأس نهاية كأس العرش للقفز على الحواجز بالرباط

17.12.2018 - 12:01

 

ترأس صاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير مولاي الحسن، عصر الأحد بالمركب الملكي للفروسية والتبوريدة دار السلام بالرباط، المباراة النهائية للدورة السادسة لنيل كأس العرش للأندية للقفز على الحواجز برسم سنة 2018.

ولدى وصول صاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير مولاي الحسن إلى المركب الملكي للفروسية والتبوريدة دار السلام بالرباط، وجد سموه في استقباله مولاي عبد الله العلوي رئيس الجامعة الملكية المغربية للفروسية.

وبعد أن استعرض صاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير مولاي الحسن تشكيلة من الحرس الملكي التي أدت التحية، تقدم للسلام على سموه وزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات، ووزير الشباب والرياضة، ورئيس اللجنة الوطنية الأولمبية المغربية.

كما تقدم للسلام على سموه السادة والي جهة الرباط-سلا-القنيطرة، ورئيس مجلس الجهة، ورئيس مجلس العمالة، ورئيس المجلس الجماعي لمدينة الرباط.

ووسط تصفيقات الجمهور الغفير الذي حج إلى المركب الملكي للفروسية والتبوريدة دار السلام، التحق صاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير مولاي الحسن بالمنصة الشرفية حيث تتبع الجولة الثانية للمباراة النهائية للدورة السادسة لكأس العرش للأندية للقفز على الحواجز.

» مصدر المقال: assabah

Autres articles