Revue de presse des principaux journaux Marocains

Sport

الرجاء والنجم في 26 يناير دون ملعب

20.12.2018 - 15:01

مباراة الإياب بسوسة في 8 فبراير والنسور يواجهون المريخ أو مولودية الجزائر إذا تأهلوا

يستقبل الرجاء نجم الساحل التونسي في 26 يناير المقبل، بعدما وضعتهما القرعة وجها لوجه في ربع نهاية كأس الأندية العربية، بناء على مراسيم القرعة التي أجريت أول أمس (الاثنين) بأبوظبي.

ويلعب الرجاء مباراة الذهاب أمام جماهيره، لكنه بات مطالبا بالبحث عن ملعب بديل بحكم إغلاق ملعب محمد الخامس لمدة طويلة، فيما ستلعب مباراة الإياب بسوسة في 8 فبراير المقبل.

ووضعت القرعة الرجاء في مواجهة نجم الساحل، والمريخ السوداني في مواجهة مولودية الجزائر، ثم الهلال السعودي في مواجهة الاتحاد الإسكندري، فيما اصطدم الوصل الإماراتي بالأهلي السعودي.

ويواجه الرجاء في نصف النهاية، إذا تأهل على حساب النجم، الفائز من مباراة المريخ ومولودية الجزائر، فيما حدد الاتحاد العربي منتصف فبراير المقبل أقصى حد لنهاية مباريات ربع النهاية، لتنطلق مباريات النصف في نهاية الشهر نفسه.

وأعلن الاتحاد العربي أنه اختار ملعب هزاع ابن زايد الخاص بالعين الإماراتي، لإجراء مباراة النهاية، مبرزا أنه بدأ التحضير للنسخة المقبلة من المسابقة العربية، التي اعتبرها ناجحة بكل المقاييس لحد الآن.

وأكد الاتحاد العربي أيضا خلال قرعة أول أمس، أن الأرباح المالية للفرق المشاركة في المنافسات ستصل إلى مستوى قياسي، وهي أرقام سترتفع تلقائيا في نسخة الموسم المقبل، علما أن الفائز باللقب ينال 7 ملايير سنتيم.

» مصدر المقال: assabah

Autres articles