Revue de presse des principaux journaux Marocains

Sport

الجيش يعلن التقشف

22.12.2018 - 15:01

حرمو يمنع الانتدابات والاعتماد على الشباب سياسة المرحلة المقبلة

علمت «الصباح»، أن الجنرال محمد حرمو، رئيس الجيش الملكي، منع الانتدابات عن الجيش الملكي في مرحلة الانتقالات الشتوية.

وأوضح مصدر مسؤول أن الجنرال حرمو سبق أن رفض طلب فاخر بتعزيز الفريق بلاعبين إضافيين في «الميركاتو الشتوي».

ويأتي القرار في إطار سعي إدارة النادي إلى ترشيد النفقات، خاصة بعد صرف مبالغ وصفت بالمهمة للتعاقد مع ستة لاعبين في مرحلة الانتقالات الصيفية.

وتابع المصدر نفسه أن الجنرال حرمو أوصى المسؤولين بالاكتفاء باللائحة الحالية، مع تعزيزها ببعض اللاعبين الشباب.

وينتظر أن تعرف تشكيلة الجيش الملكي بعض التغييرات في المباريات المقبلة من خلال إشراك مجموعة من اللاعبين، الذين ظلوا على دكة البدلاء على عهد المدرب السابق، كما حدث في المباراة الأخيرة أمام الفتح الرياضي، عندما أشرك المدرب محسن بوهلال توفيق الصفصافي وعبد المنعم بوطويل، لاعب المنتخب الوطني الأولمبي، والذي قدم أداء لافتا.

وحسب معطيات حصلت عليها «الصباح»، فإن إدارة الجيش الملكي ستشترط على المدرب المقبل الاكتفاء باللائحة الحالية، وعدم التعاقد مع أي لاعب، إلى غاية الموسم المقبل.

من ناحية ثانية، أربكت إصابة الحارس أمين مجيد مسؤولي الفريق العسكري، بالنظر إلى استحالة عودته سريعا إلى الملاعب، بعدما حدد الطاقم الطبي غيابه في ستة أشهر، ما يعني نهاية الموسم الكروي بالنسبة إليه.

واستبعدت مصادر متطابقة إمكانية انتداب حارس بديل من أجل تعويض مجيد، المعار من الفتح الرياضي، إذ ينتظر أن يعتمد الطاقم الطبي للجيش على حارس فريق الأمل لسد الخصاص.

وزار الجنرال حرمو الحارس أيمن مجيد في المستشفى العسكري في الرباط للاطمئنان على حالته الصحية، ومدى استجابته للعلاج، بعد الإصابة التي تعرض لها جراء اصطدامه بالمهاجم الإيفواري إبراهيما تونغارا في التداريب.

وينتظر أن يظهر الحارس مجيد بواقي الرأس بعد عودته إلى الملاعب، بسبب خطورة إصابته، وكذلك لتفادي الاحتكاك مجددا مع أي مهاجم.

» مصدر المقال: assabah

Autres articles