Revue de presse des principaux journaux Marocains

Sport

طنجة والعجلاني يلعبان آخر الأوراق

24.12.2018 - 15:01

الفريق يعول على جمهوره لتجاوز الساورة الجزائري

سيلعب اتحاد طنجة ومدربه أحمد العجلاني آخر الأوراق أمام شبيبة الساورة الجزائري غدا (الأحد) في الرابعة عصرا بملعب طنجة الكبير، لحساب إياب الدور الأول من عصبة الأبطال الإفريقية.

وتنتظر فريق البوغاز مهمة صعبة، لتفادي الإقصاء المبكر من المسابقة، بعد الخسارة في الذهاب بهدفين لصفر، إذ يتطلع إلى تذويب فارق الهدفين من أجل التأهل إلى الدور الموالي، إلا أن مهمته لن تكون سهلة.

ويلعب اتحاد طنجة ورقة الجمهور والملعب من أجل التغلب على الفريق الجزائري، الذي ينتظر أن يخوض المباراة بجميع عناصره الأساسية.

وسيكون ممثل الكرة المغربية حاضرا بجل لاعبيه الأساسيين، ضمنهم عصام الراقي الذي تعافى من الإصابة.

ويعاني اتحاد طنجة ومدربه أحمد العجلاني ضغوطات كبيرة، بسبب الخسارة في الذهاب بهدفين لصفر، إضافة إلى عدم فعالية خط الهجوم، الذي غالبا ما يهدر فرصا في المتناول، لهذا حاول المدرب التونسي التركيز على الهجوم في التداريب الأخيرة.

وبات العجلاني مهددا بالإقالة من منصبه، في حال إقصاء اتحاد طنجة من مسابقة عصبة الأبطال، خاصة أن الجمهور أصبح يطالب بإبعاده أكثر من أي وقت مضى.

ودعا العجلاني في تصريحات صحافية الجمهور إلى مساعدة ودعم اللاعبين خلال مباراة الساورة، من أجل تحقيق نتيجة إيجابية، كما عبر عن غضبه خلال مباراة الكوكب المراكشي، والتي انتقد فيها مستوى اللاعبين رغم تحقيق التعادل.

وأكد العجلاني أن اتحاد طنجة سيوظف كل أسلحته من أجل التأهل إلى الدور الموالي، معترفا في الوقت ذاته بصعوبة المهمة.

أما نبيل نغيز، مدرب شبيبة الساورة، فدعا لاعبيه إلى توخي الحيطة من اتحاد طنجة، رغم الفوز في الذهاب بهدفين لصفر.

وقال مدرب الساورة إن لاعبيه مطالبون بالتركيز أكثر واستغلال الفرص المتاحة، وتابع تنتظرنا مباراة صعبة في طنجة، لهذا يجب أن نظل مركزين أكثر من أجل انتزاع التأهل إلى الدور الموالي.

» مصدر المقال: assabah

Autres articles