Revue de presse des principaux journaux Marocains

Sport

بركان في مهمة صعبة أمام الاتحاد الليبي

24.12.2018 - 15:01

الفريق يسعى لمباغتة منافسه وقطع الطريق أمام العودة في النتيجة

يواجه نهضة بركان الاتحاد الليبي، اليوم (السبت) انطلاقا من الخامسة عصرا بالملعب الأولمبي بسوسة بتونس، لحساب إياب الدور الأول من مسابقة كأس الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم.

ويدخل الفريق البركاني بكامل عناصره في هذه المباراة، التي سيكون فيها مطالبا بالدفاع عن تقدمه في مباراة الذهاب بثلاثة أهداف لصفر.

وسيكون الفريق الليبي مؤازرا بالعشرات من جماهيره التي حلت بتونس، صباح أمس (الجمعة)، على متن 17 حافلة.

ويتسلح لاعبو نهضة بركان بنتيجة الذهاب لتجاوز هذا الدور، وتسجيل مشاركة أفضل مما حققه في النسخة الماضية، التي بلغ فيها مرحلة ربع النهاية، سيما أنه يخوض نسخة هذه السنة، بالعناصر ذاتها التي اكتسبت تجربة كبيرة.

وخاض نهضة بركان حصة أول أمس (الخميس) بسوسة، ركز فيها على الجانب التكتيكي، بالاستعانة بتسجيل لمباراة الذهاب، من أجل الاطلاع على نقط قوة وضعف الفريق الليبي، والشيء نفسه قام به الأخير، خلال الحصة الإعدادية التي خاضها الأربعاء الماضي بملعب المباراة بسوسة.

وأبدى لاعبو نهضة بركان رغبة كبيرة في العودة بنتيجة إيجابية، رغم صعوبة المباراة، بحكم قوة لاعبي الفريق الليبي، كما عبروا عن استعدادهم لخوضها بقتالية، لقطع الطريق أمامهم ومنعهم من تسجيل هدف مبكر.

وعانى بركان كثيرا في رحلته إلى سوسة، إذ اضطر إلى التنقل من مطار تونس العاصمة إلى سوسة، حيث خاض تحضيراته بأحد الملاعب، قبل أن يجري الحصة الرئيسية، أمس (الجمعة) بالملعب الأولمبي.

» مصدر المقال: assabah

Autres articles