Revue de presse des principaux journaux Marocains

Sport

المحكمة تفتح نزاع فاخر والقديوي

25.12.2018 - 15:01

مساعي الصلح بين الطرفين تصل الباب المسدود

تنتظر المحكمة الابتدائية في البيضاء، بعد غد (الأربعاء)، في الدعوى القضائية التي رفعها امحمد فاخر، مدرب الجيش الملكي السابق، ضد اللاعب يوسف القديوي.

ويتهم القديوي في التسجيل الصوتي، المنسوب إليه، فاخر بتلقي عمولات مقابل التوقيع لبعض اللاعبين، وهو ما جعل إدارة النادي تفتح تحقيقا في الموضوع.

وسبق للمحكمة أن أجلت البت في الدعوى القضائية قبل أسبوعين، بسبب غياب القديوي عن أولى جلساتها، لتقرر بعد ذلك تبلغيه مرة أخرى بها من أجل الإدلاء بأقواله في الاتهامات المنسوبة إليه.

ولم تنجح مساعي الصلح بين الطرفين المتنازعين، رغم دخول العديد من قدماء لاعبي الجيش الملكي على الخط، لرأب الصدع بينهما، إذ تمسك فاخر بمتابعة اللاعب، ومطالبته بتعويض المالي يناهز 300 مليون سنتيم، في الوقت الذي يتشبث فيه القديوي ببراءته من المنسوب إليه، مؤكدا أن التسجيل الصوتي مفبرك.

وأجلت المحكمة في البت في القضية التي رفعها فاخر في حق مجهولين بعد تهديده بالتصفية، في حال استمراره مدربا للفريق العسكري. ورفع جمهور الجيش الملكي لافتة في مباراة الجيش الملكي واتحاد طنجة كتب عليها “فاخر طلع فيك لغدر الاستقالة أو وجد لقبر”، وهو ما اعتبره المدرب نفسه تهديدا بالتصفية.

وقدم فاخر استقالته من تدريب الجيش الملكي قبل أسبوعين، فيما لم تحسم إدارة الجيش بعد في مصير القديوي، الممنوع من التداريب منذ مدة طويلة.

» مصدر المقال: assabah

Autres articles