Revue de presse des principaux journaux Marocains

Sport

الفتيان يكتسحون موريتانيا بسداسية

27.12.2018 - 15:01

المنتخب يواجه السنغال في النهائي وإصابة بن الطيب غير مقلقة

اكتسح المنتخب الوطني للفتيان نظيره الموريتاني بستة أهداف لصفر، في المباراة التي جمعتهما، أول أمس (الاثنين) بمراكش، لحساب الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الثانية، ضمن دوري شمال إفريقيا.

وتأهل المنتخب الوطني إلى المباراة النهائية، بعد تصدره المجموعة بست نقط، سجلها من فوزين أمام تونس بأربعة أهداف لواحد، وأمام موريتانيا بستة أهداف لصفر، ليضرب موعدا أمام السنغال، متصدر المجموعة الأولى في النهائي، علما أن المنتخبين يوجدان في مجموعة واحدة في نهائيات كأس إفريقيا لمنتخبات أقل من 17 سنة.

وجاءت أهداف المنتخب الوطني عن طريق بلال أوشراف في الدقيقة 41، وداوود غيي في الدقيقة 50 بالخطأ في مرمى منتخب بلاده، وهيثم عبيدة في الدقيقة 55، وسجل أيوب مولوا ثنائية في الدقيقتين 71 و76، ثم اختتم فيصل البوجمعاوي النتيجة في الدقيقة الأخيرة من المباراة.

ويواجه المنتخب الوطني نظيره السنغالي في النهائي غدا (الخميس)، بعد أن تمكن السنغاليون من الفوز في مباراتهم الثانية على الجزائر بهدفين لصفر، أول أمس (الاثنين).

ويواجه المنتخب التونسي، صاحب الرتبة الثانية في المجموعة الثانية، نظيره الجزائري صاحب الرتبة الثانية في المجموعة الأولى، لتحديد المركزين الثالث والرابع، على أن يلتقي المنتخبان الليبي والموريتاني لأجل المنافسة على المركز الخامس.

وأكد سعيد زكيني، طبيب المنتخب الوطني للفتيان، أن جميع اللاعبين يتمتعون بصحة جيدة، بعد إجراء مباراة موريتانيا، باستثناء توفيق بن الطيب الذي أصيب في مباراة، أول أمس (الاثنين)، وأجريت له الفحوصات بإحدى مصحات مراكش.

وكشف زكيني أن الفحوصات التي خضع لها اللاعب بن الطيب أثبتت عدم خطورة إصابته، التي لن تمنعه من خوض مباراة السنغال.

» مصدر المقال: assabah

Autres articles