Revue de presse des principaux journaux Marocains

Sport

حمد الله خارج حسابات رونار

28.12.2018 - 15:01

الناخب الوطني يتشبث بثوابت المنتخب وبوصوفة ودرار في وضع حرج

علمت «الصباح»، أن عبد الرزاق حمد الله، هداف النصر السعودي، لا يدخل ضمن حسابات هيرفي رونار، الناخب الوطني رغم تألقه المثير للانتباه مع فريقه الحالي في منافسات الدوري السعودي.

وكشفت مصادر متطابقة، أن الناخب الوطني سيعتمد على ثوابت المنتخب الوطني أثناء مشاركته في نهائيات كأس أمم إفريقيا 2019، رغبة منه في الحفاظ على عنصر الانسجام بين اللاعبين.

وأكد مصدر مطلع أن رونار يؤمن بالانسجام والاستمرارية في الأداء، قبل أن يضيف «لديه عناصر يثق في مؤهلاتها، كما أنه من المدربين، الذين لا يحبذون كثرة التغييرات في المجموعة، لهذا فهو غير مستعد لإحداثها بالمنتخب، خاصة في مراكز معينة».

ونفى المصدر نفسه أن يكون المنتخب الوطني يعاني مشكلا في التهديف، في ظل تسجيل العديد من الأهداف في المباريات السابقة، وتابع «ربما أن السنوات الطويلة التي قضاها حمد الله في الخليج لا تحمس رونار لاستدعائه في الفترة المقبلة».

واستنادا إلى معطيات جديدة، فإن الناخب الوطني سيحدث تغييرات طفيفة في المباراة التي تجمع المنتخب الوطني بنظيره المالاوي في مارس المقبل، دون أن تشمل اللاعبين الأساسيين.
وينتظر أن تعرف هذه المباراة مشاركة أسامة الإدريسي، هداف أزيد ألكمار، لأول مرة مع الأسود في حال تأهيله من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا».

وبات امبارك بوصوفة مهددا بالغياب عن مباريات الأسود المقبلة إذا استمرت عطالته وعدم توقيعه لأي فريق خلال مرحلة الانتقالات الشتوية، وذلك بسبب الانتقادات التي تعرض لها رونار جراء استدعاء لاعب دون فريق، مقابل إبعاد آخرين جاهزين في قمة التنافسية.

ويسابق نبيل درار، المحترف بفنربخشة التركي، الزمن من أجل تغيير الأجواء، قصد استعادة تنافسيته، التي افتقدها بسبب إبعاده عن الفريق طيلة مرحلة الذهاب.

» مصدر المقال: assabah

Autres articles