Revue de presse des principaux journaux Marocains

Sport

قرعة الأبطال و”كاف” تشد الأنظار

29.12.2018 - 15:01

تجرى اليوم في الخامسة بالتوقيت المغربي وتنقلها الرياضية وتحدد منافسي خمسة أندية

تتعرف الفرق الوطنية المشاركة في عصبة الأبطال الإفريقية وكأس الكنفدرالية الإفريقية على منافسيها اليوم (الجمعة)، حين تجرى مراسم القرعة بالقاهرة في الخامسة مساء بالتوقيت المغربي، وتنقلها الرياضية.

ووضعت «كاف» الوداد في المستوى الأول إلى جانب مازيمبي الكونغولي والترجي التونسي والأهلي المصري، إذ لن يواجه الفريق البيضاوي أيا منها، في حين سيكون في اصطدام بأحد فرق المستوى الثاني، الذي ضم ماميلودي صانداوز الجنوب إفريقي وفيتا كلوب الكونغولي (وصيف كأس «كاف») وحوريا كوناكري الغيني والنادي الإفريقي التونسي.

وضم المستوى الثالث أسيك أبيدجان الإيفواري وأورلاندو بيراتس الجنوب إفريقي والإسماعيلي المصري وبلاتينيوم من زيمبابوي، فيما يوجد في المستوى الرابع شبيبة الساورة وشباب قسنطينة وسيمبا التنزاني ولوبي ستارز النيجيري.

وتبدو قرعة كأس «كاف» أكثر تعقيدا، بحكم أن الفرق ستلعب مباراة فاصلة قبل ولوج المجموعات، إذ وضع الجهاز القاري الرجاء، حامل اللقب، في المستوى الثاني إلى جانب الزمالك المصري وكامبالا الأوغندي والنادي الصفاقسي التونسي، وسيواجه فرق المستوى الثالث، الذي يضم الملعب المالي وأهلي بنغازي الليبي واتحاد طنجة ودياراف السنغالي.

ووضع حسنية أكادير ونهضة بركان في المستوى الرابع، الذي سيواجه فرقا من المستوى الأول، الذي يضم زيسكو الزامبي والهلال السوداني والقطن الكامروني وجور ماحيا الكيني.

ومن المنتظر أن تتواجه الفرق المغربية بينها في كأس «كاف»، إذا مرت إلى القسم الثاني من القرعة، والذي سيعرف مواجهة ما تبقى من فرق المستوى الثالث مع ما تبقى من فرق المستوى الرابع، علما أن كل واحد منها يضم 11 فريقا.

» مصدر المقال: assabah

Autres articles