Revue de presse des principaux journaux Marocains

Sport

أخبار الرياضة

03.01.2019 - 12:01

اعتداء على حكم بآسفي

تعرض حكم إلى اعتداء شنيع من طرف أحد الغرباء في مباراة فريقي فتيان نادي الوحدة بآسفي ووفاق آسفي، الأحد الماضي.
وقال مصدر تابع الواقعة إن المباراة كانت تمر في ظروف عادية جدا في ملعب شنقيط، وفجأة خرجت عن سيطرة الحكم بمجرد إعلانه عن ضربة جزاء لفائدة الوفاق، وتابع المصدر أن حارس الوحدة لم يتقبل قرار الحكم وانهال عليه بالسب فوجه إليه بطاقة صفراء، ولم يستسغ ذلك فوجه إليه كلمات قاسية وهو ما دفع الحكم إلى إشهار الورقة الحمراء في وجهه فقام الحارس بالبصق على وجه الحكم، الذي أمسك باللاعب وحاول توبيخه عن فعلته.
وفي غفلة من الجميع انسل أحد الغرباء إلى وسط الملعب ووجه صفعتين للحكم وأشبعه سبا وقذفا، فتوقفت المباراة.
وتعددت حالات الاعتداء على الحكام في مختلف المنافسات التي تشرف عليها عصبة دكالة عبدة، ورغم مطالب الحكام بتوفير الأمن، إلا أن مسؤولي العصبة عجزوا عن ذلك، بداعي غياب السيولة المالية.
حسن الرفيق (آسفي)
الرجاء يفاوض ستة لاعبين

فتحت إدارة الرجاء الرياضي ملف تجديد عقود بعض لاعبي الفريق الأول، والتي ستنتهي مع نهاية الموسم الحالي.
وتريد إدارة الفريق الأخضر تجديد عقود زكرياء حدراف والدولي الكونغولي ليما مابيدي والحارس محمد بوعميرة المتألق في المباريات الأخيرة، وعبد الرحيم الشاكر ومحسن ياجور.
بالمقابل، تسعى إدارة الرجاء للتفاوض مع أهلي طرابلس الليبي، للإبقاء على سند الورفلي نهائيا بالفريق البيضاوي، بعد نهاية فترة إعارته إلى الفريق البيضاوي مع نهاية الموسم الجاري.
ووافق المدرب كارلوس غاريدو على بقاء هؤلاء اللاعبين، على اعتبار أنهم لعبوا جل مباريات الفريق أساسيين في الفترة الأخيرة، فيما طالب بتعزيزات في الدفاع والهجوم.
العقيد درغام
حجيج رئيسة لولاية جديدة

» مصدر المقال: assabah

Autres articles