Revue de presse des principaux journaux Marocains

Sport

البنزرتي يطالب بالحماية

05.01.2019 - 15:00

مدرب الوداد قال إن عاملين خارجيين سببا التعادل مع بركان
قال فوزي البنزرتي، مدرب الوداد، إن عاملين خارجيين حرما فريقه من الفوز أمام نهضة بركان رفض الكشف عنهما، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين بالأب جيكو أول أمس (الأربعاء).
وأضاف البنزرتي في تصريح بعد المباراة أنه لن يتحدث عن التحكيم لأنه مدرب فريق كبير، ويجب أن تتم حمايته، لأنه لا يمكن الفوز بالألقاب دون أن يكون الفريق محميا، مشيرا إلى «أن هناك أخطاء تعرقل تطور الكرة المغربية».
ونوه المدرب التونسي بمستوى لاعبيه، إذ قال إنهم بذلوا مجهودات كبيرة واستحقوا الفوز، بعدما وصلوا لمرمى المنافس في مناسبات عديدة، مضيفا أنه كانت هناك أخطاء كثيرة من التحكيم.
وبخصوص مباراة الديربي، أوضح البنزرتي أنه تأسف لقرار مقاطعة الفصائل المشجعة للوداد والرجاء للديربي البيضاوي المقرر بعد غد (الأحد) لحساب مؤجل الدورة العاشرة من البطولة، موضحا أن المباراة ستفقد طعمها دون جمهور، معبرا عن عدم رضاه على إغلاق ملعب محمد الخامس للإصلاحات شأنه شأن الجمهور البيضاوي.
ووصف مدرب منتخب تونس السابق مباراة الديربي ب «المواجهة العادية»، إذ سيستعد لها مثل باقي المباريات بغرض تحقيق الفوز، خاصة بعد قرار المقاطعة، الذي اتخذته شريحة من الجماهير، وهو ما سيؤثر عليها.
العقيد درغام

» مصدر المقال: assabah

Autres articles