Revue de presse des principaux journaux Marocains

Sport

جمهور آسفي يثور على المكتب

08.01.2019 - 15:02

البهجة ولوليدة يفسخان عقديهما مع الفريق

قام العشرات من مشجعي أولمبيك آسفي بوقفة احتجاجية، مساء أول أمس (السبت)، للمطالبة برحيل المكتب المسير.

وردد الجمهور المحتج شعارات تطالب بالرحيل الفوري لأعضاء المكتب، واتهمهم بالعجز التام عن إيجاد حلول للأزمة المالية التي يتخبط فيها الفريق.

ورافقت الوقفة الاحتجاجية احتياطات أمنية كبيرة، خوفا من خروجها عن نطاقها، ولم تشهد أي انفلات، ومرت في ظروف سليمة.

وشدد المحتجون على مواصلة احتجاجاتهم، إلى حين الاستجابة إلى مطالبهم، وفي مقدمتها البحث عن موارد مالية وتسديد مستحقات اللاعبين كاملة، وضم لاعبين جدد، قادرين على منح الإضافة والتنافس على الفوز بالألقاب، بدل اللعب من أجل البقاء في القسم الأول.

ووجه الجمهور الغاضب رسائل إلى ممثلي السلطة المحلية والمنتخبين والشركات الموجودة في المدينة من أجل التدخل لإنقاذ الفريق بدل الاكتفاء بالتفرج.

من جهة أخرى، أفادت إدارة الفريق العبدي أنها فسخت عقدي اللاعبين سفيان البهجة ومحمد لوليدة بالتراضي.  واكتفى الفريق بنشر الخبر في صفحته بمواقع التواصل الاجتماعي دون الخوض في التفاصيل، وأشار إلى أنه تم الاستغناء عن اللاعبين بطلب من المدرب هشام الدميعي.

وواجه مسؤولو فريق آسفي مشاكل كبيرة قبل إقناع البهجة بفسخ عقده، وطالب في الوهلة الأولى بتسليمه مستحقاته كاملة، قبل أن يتدخل وكيله ويقنعه بمغادرة الفريق، مقابل تسليمه 20 مليون سنتيم، فيما طلب الوليدة مغادرة الفريق، بعدما وجد نفسه خارج حسابات الطاقم التقني.

» مصدر المقال: assabah

Autres articles