Revue de presse des principaux journaux Marocains

Sport

الجرباوي: نعرف ما ينتظرنا

12.01.2019 - 12:12

حارس نهضة الزمامرة قال إن المكتب المسير يوفر الظروف الملائمة
قال المهدي الجرباوي، حارس مرمى نهضة الزمامرة، متصدر بطولة القسم الثاني، إن مباريات الإياب ستكون حارقة، بحكم أن جميع الفرق تعمل على إصلاح الأخطاء التي وقعت فيها خلال مرحلة الذهاب. وأكد الجرباوي، في حوار مع «الصباح»، أن حصيلة الفريق جيدة في مرحلة الذهاب، وكشف أن الفضل في ذلك يعود إلى المكتب المسير والإدارة التقنية واللاعبين وجميع المكونات. ونوه الجرباوي بالطريقة الاحترافية التي تنهجها إدارة الفريق، مشيرا إلى أنها توفر الظروف الملائمة لتحقيق النتائج الجيدة. في ما يلي نص الحوار:

ما هو تقييمك لحصيلة فريقكم في مرحلة الذهاب؟
يمكن اعتبار الحصيلة جيدة، فالفريق حقق الفوز في تسع مباريات وتعادل في ست، ولم ينهزم طيلة مباريات الذهاب. هذا أمر جيد وأسعد جميع فعاليات الفريق، أتمنى أن نستمر في تحقيق النتائج الإيجابية.

تتوفرون على أقوى دفاع لمن يعود الفضل في ذلك؟
نتوفر على أفضل دفاع، ودخلت شباكنا ستة أهداف فقط في 15 مباراة. هذا الرقم لم يتحقق بالصدفة، وإنما جاء بفضل العمل الكبير للطاقم التقني واللاعبين، قبل الحديث عن حارس المرمى، فاللاعبون سواء المدافعون، أو لاعبو وسط الميدان، أو المهاجمون يساهمون بشكل كبير في إبقاء الشباك نظيفة. لا بد أيضا من التأكيد أنني أخضع إلى تداريب مكثفة تحت إشراف مدرب الحراس نور الدين الصويب وأحظى بدعم زميلي الحارسين يونس هردلة ومحمد صابر.

هل أنت راض عن أدائك رفقة الفريق؟
أنا راض عما قدمته مع نهضة الزمامرة، لكن مع ذلك أؤكد أنه مازال أمامنا عمل كبير للوصول إلى الأهداف المرجوة.

ما هو هدفك رفقة الفريق؟
أولا أتمنى أن أساعد فريقي على تحقيق الانتصارات، وأقدم الإضافة. هدفي أيضا أن أكون دائما عند حسن ظن المسيرين الذين وضعوا ثقتهم في. هناك أهداف شخصية يطمح إليها أي لاعب. أتمنى حمل قميص المنتخب الوطني، فهذا طموح مشروع، أدافع عنه بكل قوة، وأجتهد كثيرا من أجل تحقيقه.

كيف تتعاملون مع فترة توقف البطولة؟
منحنا الطاقم التقني فترة راحة قصيرة، ساعدتنا كثيرا، لأننا لعبنا ذهابا شاقا، وخضنا مباريات قوية، وقطعنا مسافات طويلة أيضا. عدنا إلى التداريب، والكل عازم على تقديم أفضل ما لديه لمساعدة الفريق.

كيف تتوقع مبارياتكم في مرحلة الإياب؟
الإياب سيكون حارقا.جميع الفرق تستعد بشكل جدي، والكل يعمل على إصلاح أخطاء مرحلة الذهاب. نحن واعون بما ينتظرنا في الإياب، ولهذا نتدرب جيدا ونسعى إلى مواصلة سلسلة النتائج الجيدة.

كيف تلقيتم العودة للعب في خميس الزمامرة؟
شيء جميل اللعب أمام جمهورنا. كرة القدم لا تكتمل فيها الفرجة إلا بحضور الجمهور. المباراة المقبلة سنخوضها مدعومين بجمهورنا، وهذا سيشجعنا أكثر ويحفزنا لتحقيق الأفضل. للمناسبة أتوجه بالشكر إلى عبد السلام بلقشور رئيس المكتب المديري، وإلى المكتب المسير، فهو يوفر الظروف الملائمة التي تساعدنا على التدرب في ظروف جيدة، وتشجعنا على تحقيق أفضل النتائج، والشكر أيضا للطاقم التقني تحت إشراف المدرب رضا حكم.
أجرى الحوار: حسن الرفيق (الزمامرة)

» مصدر المقال: assabah

Autres articles