Revue de presse des principaux journaux Marocains

Sport

مدرب أجنبي للجيش

18.01.2019 - 12:01

الإعلان قبل مباراة الرجاء وإدارة النادي تفرض شروطا على الربان الجديد

اقتربت إدارة الجيش الملكي من الإعلان عن هوية المدرب الجديد، الذي سيقود الفريق العسكري في المرحلة المقبلة، خلفا للمدرب الوطني امحمد فاخر، المستقيل بسبب تراجع نتائج النادي في بطولة الموسم الجاري.

وكشف مصدر مسؤول أن إدارة الجيش حصرت اللائحة في خمسة مدربين، موضحا أن الربان الجديد سيكون أجنبيا.

وقال المصدر نفسه إن اللجنة التقنية الموكولة لها اختيار المدرب بادرت بالاتصال بالمرشح الأول بداية الأسبوع الجاري، إلا أنها مازالت تنتظر رده النهائي، قبل الإعلان عن تعيينه رسميا في الأيام القليلة المقبلة، مرجحا حدوث ذلك قبل مباراة الرجاء الرياضي، لحساب مؤجل الدورة الرابعة من منافسات البطولة.

وعلمت «الصباح» أن إدارة الجيش الملكي وضعت شروطا محددة مقابل التعاقد مع أي مدرب، وهي ألا تتعدى مدة العقد ستة أشهر فقط، مع إمكانية تمديده لسنتين إضافيتين، وإنهاء الموسم الجاري في المركز الخامس على الأقل، والاهتمام بلاعبي مركز التكوين، والعمل على إشراك بعضهم في المباريات المقبلة، وهو ما يعني أن الفريق العسكري سيقلص من حجم انتداباته، ابتداء من الموسم المقبل.

وأوضحت مصادر متطابقة أن الجنرال محمد حرمو اطلع على سير ذاتية للمدربين المرشحين ومعايير اختيارهم، قبل أن يمنح الضوء الأخضر للمسؤولين من أجل الشروع في الاتصال بالمدرب المرشح، الذي سيوافق على شروط النادي.

ويحتل الجيش الملكي المركز 12 في البطولة، برصيد 14 نقطة جمعها من ثلاثة انتصارات وخمسة تعادلات، مع مباراة ناقصة سيجريها أمام الرجاء الرياضي في 23 يناير الجاري بملعب مراكش الكبير.

» مصدر المقال: assabah

Autres articles